” كيلو الأرز بكام ”  سعر طن الأرز الشعير اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024 للمستهلك في جميع الأسواق ومنافذ البيع
سعر طن الأرز الشعير اليوم

لاحظنا أن سعر طن الأرز الشعير اليوم قد انخفض  انخفاضا ملحوظا في الفترة الأخيرة، عقب إطلاق الحكومة لمبادرة تخفيض الأسعار، حيث أن هذه هي السلعة الأساسية في كل منزل مصري، بالإضافة إلى مجموعة من السلع الأخرى والبقوليات، قد تأثرت بالتراجع، كما سنوضح في مقالنا أسعار الأرز الشعير، تابعوا القادم لتعلموا الأسعار الحالية في السوق المصرية.

سعر طن الأرز الشعير اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024 للمستهلك

صرح حسين عبدالرحمن ابو صدام نقيب الفلاحين، بأن أسعار الأرز شهدت انخفاضا ملحوظا، حيث وصل سعر كيلو الأرز الشعير إلى 14 جنيها فقط، حيث يعزى هذا التراجع إلى نهاية شهر رمضان المبارك وارتفاع درجات الحرارة، مما أدى إلى تقليل استهلاك الأرز خلال فصل الصيف، وفيما يلي تفاصيل الأسعار الحالية في السوق المصري وآخر التطورات:

  • سعر طن الأرز الشعير ذو الحبة الرفيعة قد وصل إلى 14000 جنيه في بعض الأنواع، بعد أن كان 17000 جنيه.
  • كما بلغ سعر طن الأرز الشعير ذو الحبة العريضة 15000 جنيه، بانخفاض من 18000 جنيه في الأيام السابقة.
  • سجل سعر طن الأرز الأبيض ذو الحبة الرفيعة 25000 جنيه.
  • كذلك وصل سعر طن الأرز الأبيض ذو الحبة العريضة إلى 26000 جنيه، مع انخفاض يزيد عن 2000 جنيه للطن مقارنة بالأيام السابقة، ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى تخفيض أسعار الأرز المعبأ في الأيام القادمة.

سعر الرز الأبيض

أفاد أبو صدام بأن سعر الطن من الأرز الأبيض ذو الحبة الرفيعة قد بلغ 25000 جنيه، في حين وصل سعر الطن من الأرز الأبيض ذو الحبة العريضة إلى 26000 جنيه، مع تراجع يفوق 2000 جنيه للطن مقارنة بالفترة السابقة، حيث أن هذا الانخفاض من المتوقع أن يؤثر على أسعار الأرز المعبأ في الأيام القليلة القادمة، وأضاف أبو صدام أن سعر الكيلو من الأرز قد انخفض إلى 14 جنيها.

أيضًا مشيرا إلى أن زراعة الأرز ستبدأ في شهر مايو بعد جني المحاصيل في تسع محافظات هي: الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، الشرقية، الإسماعيلية، الغربية، وبور سعيد، وذلك في مساحة تكفي لتلبية الطلب المحلي على الأرز.

أسعار الأرز للمستهلك اليوم

كما في مقالنا اليوم على موقع نبأ مصر الإخباري، نقدم لكم تفاصيل أسعار الأرز للمستهلكين في يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، والتي جاءت على النحو التالي:

  • سجل سعر الأرز المصري اليوم 26,300 جنيه مصري للطن.
  • كذلك بلغ سعر الأرز في المحلات التجارية اليوم 35 جنيه مصري للكيلو.
  • وصل سعر الأرز المدعم على البطاقات التموينية إلى 12.50 جنيه مصري للكيلو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *