NOW موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024 وأسعار التذاكر لجميع الأعمار دخول ونترلاند winterland.kw
حجز تذاكر ونترلاند الكويت

يبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024، كما يرغب البعض منهم في معرفة أسعار تذاكر ونترلاند الكويت ومتى يسكر ونترلاند الموسم الثاني، بالإضافة إلى الأعمار المصرح لها دخول ونترلاند الكويت، حيث أن موقع ونترلاند الاستراتيجي يجعلها مركزًا هاماً للفعاليات والأنشطة المميزة، ويتم تنظيم العديد من الحفلات الموسيقية والعروض الحية التي تشمل الفنانين المحليين والعالميين، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على رابط موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024، وأسعار التذاكر والأعمار المصرح لها دخول ونترلاند.

تذاكر ونترلاند الكويت winterland.kw

قبل أن نتعرف على رابط موقع حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024 ، لا يقتصر تأثير ونترلاند على الترفيه فحسب، بل يوفر أيضًا فرصًا للتسوق والتجول. هناك العديد من المتاجر داخل المدينة التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والهدايا التذكارية. يمكن للزوار استعراض هذه المتاجر وشراء بعض الهدايا التذكارية لأحبائهم.

وبشكل عام يوفر ونترلاند الكويت تجربة شتوية ممتعة ومثيرة للزوار. إنها وجهة مثالية للاستمتاع بأجواء الشتاء والترفيه عن النفس سواء للأفراد أو العائلات، وتتميز بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات. إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بالشتاء في الكويت، فإن ونتر لاند هي الوجهة المثالية لك.

أسعار تذاكر ونترلاند الكويت 2024

أعلنت الشركة المنظمة لهذه الفعاليات الكبيرة أسعار تذاكر ونترلاند الكويت والتي جاءت كما يلي:

  • الدخول مجاني للأطفال دون أربعة أعوام.
  • الأطفال أكبر من أربعة أعوام 5 دينار كويتي.
  • تذكرة الخدم والعاملات 5 دينار لفرد الواحد.
  • سعر تذكرة الألعاب 5 دينار وقت الحجز جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة يكون  دينار

رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024

تكون مواعيد العمل تكون من يوم الأحد إلى الأربعاء وذلك من الساعة 5 عصرًا إلى 12 منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويُمكن لجميع الراغبين دخول ونترلاند الكويت حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لها ( هنـــــا )، هذا وسنتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص تذاكر ونترلاند الكويت وأهم الفعاليات في الموسم الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *