اتفرج الأن .. تردد قناة السعودية الرياضية SSC 1 HD مباراة الهلال السعودي ضد العين الاماراتي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أسيا
الساحرة الآسيوية..تردد قناة السعودية الرياضية SSC 1 HD الناقلة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا " الهلال ضد العين " 

قد تأهل الهلال السعودي والعين الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024، وسوف يجتمعان سويا في مباراة رائعة ومميزة سوف يستمتع بها جميع عشاق الكرة الآسيوية في مختلف أنحاء العالم، وهناك العديد من القنوات التي ستقوم بعرض هذه المباراة، وكان من ضمنها قناة السعوديه الرياضيه وفيما يلي سوف نوضح لكم التردد الخاص بها؛ لكي تستطيعوا ضبطها على الجهاز الخاص بكم و تستمتعوا بمتابعتها؛ لذلك تابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

مباراة الهلال ضد العين اليوم 2024

سوف يجتمع الهلال السعودي مع العين الاماراتي مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 16 ابريل 2024 وذلك في تمام الساعه 6:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية، وتعتبر هذه المباراة مهمة للغاية لجميع محبي كرة القدم داخل المملكة، وسوف يستضيف استاد هزاع بن زايد معقل الفريق الاماراتي هذه المباراة المميزة للغاية وبالتالي سوف يكون العين على اراضيه وبين جمهوره.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم

قد تأهل الهلال السعودي لهذه المباراة بعد الفوز على الاتحاد في مباراة الذهاب والعودة فكانت النتيجة الاجمالية اربع اهداف دون رد، بينما العين قد تأهل بعد الفوز على فريق النصر السعودي بركلات الترجيح، حيث تم التعادل بين الفريقين وانتهت النتيجه بعد ركلات الترجيح لصالح العين الإماراتي، ويمكنكم متابعة هذه المباراة من خلال قناة الكاس التاسع وقناة بي إن سبورت وقناة السعودية الرياضية.

تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

إذا كنتم ترغبون في متابعة المباراة التي سوف تجمع بين الهلال السعودي والعين الاماراتي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الحالي يمكنكم ضبط قناة السعودية الرياضية SSC بكل سهولة على جهازك لكي تستطيعوا الاستمتاع بها، وذلك عن طريق التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12284.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

تشكيلة الهلال السعودي ضد النصر اليوم

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبين نيفيز، ميلينكوفيتش سافيتش، مالكوم، ميشيل ديلجادو.
  • خط الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *