أدخلها المستشفى عنوة ! تفاصيل جديدة حول الفنانة شيرين عبد الوهاب

على خلفية الأحداث السابقة، بين الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب زوجها، تداولت الأخبار بأن الأمور هدأت بعض الشئ بينهما، وهو ما تم التصريح به من الفنانة المصرية، وأنها قامت بالتنازل عن القضايا التي تم رفعها ضد زوجها، وتداولت الأخبار بعد ذلك، بأن شيرين عبد الوهاب بداخل المستشفى، وتضاريت الأسباب، وكان أحد الأسباب يشير إلى إصابتها بقطع في الرباط الصليبي.

الجدير بالذكر أنه وردت أخبار بأن شقيق الفنانة شيرين قام بإصطحابها بالقوة إلى إحدى المستشفيات، وهو ما ذكره المحامي الخاص بشيرين، حيث قدم المحامي الخاص بها بلاغ رسمي للنيابة العامة، حول تهجم شقيقها عليها، وإصحطابها إلى المستشفى بالقوة إثر خلافات بينهما، وقدم ملف به صورة ضوئية به الرقم الطبي الخاص بشيرين في تلك المستشفى.

شيرين عبد الوهاب بالمستشفى

وبعد إنتقال فريق من النيابة العامة للمستشفى، وسؤال مدير المستشفى والمدير الفني الطبي الخاص بشيرين، تضاريت أقوالهما بخلاف ما تم ذكره في الملف الطبي المقدم من المحامي الخاص بها، مما جعل الأمر قيد التحقيقات من قبل النيابة العامة، حول سبب وجود شيرين بالمستشفى بالوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن شيرين أقدمت على حلاقة الرأس بالكامل، وقالت بأن ذلك كان على إثر الخلافات بينها وبين زوجها حسام حبيب، وكان وزنها قد زاد بطريقة ملحوظة، وصرحت بأنها كانت تتعاطى أدوية مضادة للإكتئاب بسبب تلك الخلافات، ولكن هدأت الأوضاع بعض الشئ فيما بعد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *