الصرف هيكون قبل العيد انشاء الله .. مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 وهل هناك زيادة بمناسبة عيد الفطر ؟؟
هتصرفوا بدري..مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 وهل هناك زيادة بمناسبة عيد الفطر القادم

هناك العديد من التساؤلات حول مرتبات الشهر الحالي لجميع العاملين في القطاعات الخاصة بالدولة، وذلك لكي يعلموا موعد الصرف الرسمي وخاصة عند قدوم عيد الفطر المبارك لهذا العام، وفيما يلي سوف نوضح لكم مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 وهل هناك زيادة جديدة خلال ذلك الشهر؛ لذلك تابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

زيادة مرتبات شهر أبريل 2024

هناك العديد من الأخبار التي قد انتشرت على بعض الصفحات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي وهذه الصفحات غير رسمية وبعد المواقع الالكترونية أيضًا الذي تفيد أن هناك زيادة جديدة في مرتبات شهر أبريل بعد الزيادة التي تم زيادتها بالفعل خلال شهر مارس الماضي، ولكن ذلك غير صحيح فمن المعروف أن الزيادة السنوية تكون خلال شهر مايو، ولكن قام رئيس الجمهورية بتوضيح أنه سوف يتم تبكير صرف هذه الزيادة بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

تبكير صرف مرتبات شهر أبريل 2024

هناك بعض التساؤلات حول هل هناك تغيير في موعد صرف مرتبات شهر أبريل الحالي 2024 بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك خلال هذا الشهر، ولكن قد قامت وزارة المالية المصرية بتوضيح أنه لا يوجد أي نية في تبكير موعد صرف مرتبات الشهر الحالي، وأيضًا لا يوجد نية في تقديم موعد صرف معاشات تكافل وكرامة بل أن الصرف سوف يكون خلال المواعيد الرسمية التي تم توضيحها من قبل الوزارة.

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2024

سوف تكون بداية صرف مرتبات شهر أبريل الحالي 2024 من يوم الأحد الموافق ليوم 21 أبريل 2024 ويوم الاثنين والثلاثاء الموافقين ليوم 22 و 23 أبريل 2024، ويمكن صرف مرتبات جميع العاملين في القطاعات الحكومية بالدولة من خلال البنوك الرسمية أو من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

بشري خير اعلنت عنها الحكومة المصرية في الدقائق القليلة الماضية ، حيث اعلنت علي ان صرف مرتبات شهر ابريل ستكون في بداية الشهر وذلك لكي يتمكن جميع المواطنين في شراء كافة المستلزمات الاساسية التي تخص العيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *