” تصل الي 5 ايام ” موعد اجازة عيد الفطر 2024-1445 مدفوعة الأجر للقطاعين الخاص والعام
" الكل هياخد إجازة " موعد إجازة عيد الفطر 2024-1445 لجميع القطاعات بدون خصم في الراتب

يرغب العديد من المواطنين معرفة موعد إجازة عيد الفطر لجميع القطاعات المختلفة، لأن موعد ذلك العيد قد اقترب للغاية لأننا أصبحنا في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، كما أن ذلك الأمر يشغل بال العديد من المواطنين، خصوصًا في الوقت الحالي من أجل معرفة متى سوف يحصلون على إجازة من العمل الخاص بهم حتى يستطيعوا الخروج أو الاسترخاء في المنزل أو زيارة أقاربهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم الموعد.

عبارات تهنئه عيد الفطر المبارك 2024

يفضل العديد من الأشخاص إرسال عبارات خاصة بعيد الفطر المبارك لجميع احبابهم واصدقائهم واقاربهم؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لهم أفضل العبارات فهي تتمثل في التالي:

  • كل عام وأنتم بخير ونتمنى لكم عيد سعيد ومبارك عليكم وعلى اسرتكم. 
  • أتمنى لك ولعائلتك عيد سعيد وتقبل الله منكم الصيام والقيام.
  • بمناسبة عيد الفطر المبارك أقدم إلى عائلتي وأصدقائي وزملائي التهاني بمناسبة قدوم ذلك العيد.
  • عيد مبارك عليكم أحبابي وعلى جميع المسلمين في كل الدنيا أعاد الله عليكم بالخيرات والبركات والسعادة.
  • أعاد الله عليكم ذلك العيد بالخير والسعادة وكل عام وجميع الأمه الإسلامية بخير.

موعد إجازة عيد الفطر لجميع القطاعات 2024

مع تزايد عمليات البحث عن موعد إجازة عيد الفطر تم الإعلان عنها، ومن المفترض أن يتم إعطاء جميع الموظفين إجازة تكون مدتها خمس أيام، وتلك الإجازة تكون خاصة بالقطاع العام والقطاع الخاص، ومن المفترض أن تبدأ تلك الإجازة يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أبريل، وسوف تستمر حتى يوم 15 من نفس الشهر، وذلك الأمر بعد أن تم العمل على ترحيل يوم الجمعة لتعويضه.

موعد صلاة عيد الفطر 2024

تم الإعلان من قبل المعهد القومي للبحوث الفلكية عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك، حيث أن صلاة ذلك العيد سوف تكون الساعة 5:59 صباحًا، وذلك الموعد يكون خاص بمحافظة القاهرة.

ادعية صلاة عيد الفطر 1445

  • اللهم لك صمنا شهرك الذي فضّلت، والشهر الذي جعلته أجرًا ومغفرةً للمسلمين، اللهم وقد أفطرنا بفطرك الذي أمرت به بالمودة والرحمة وصلة الرحم، ودوام الصلاة والذكر والتكبير.
  • اللهم أعطنا خير يوم الفطر وخير ما فيه وأعذنا من شره وشر ما فيه، واجعلنا فيه من البارين الواصلين، واجعلنا من المغفورين المرحومين، واغفر اللهم لموتانا وموتى المسلمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *