ما هي المؤهلات المطلوبة ؟؟ .. رابط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 jobs.caoa.gov.eg موقع بوابة الوظائف الحكومية
" الحق وظيفة " رابط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024  قدم بسهولة واعرف الأوراق المطلوبة

يوجد رغبة شديدة من قبل المواطنين لمعرفة رابط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم التي أطلقتها الوزارة لتعيين 30 ألف معلم، وتلك المسابقة يتم إنشاؤها كل عام لتعيين أكبر عدد ممكن من الشباب الخريجين حديثًا والاستفادة من خبراتهم وتعيينهم تبعًا للوزارة لضمان مستقبلهم، وحتى يستطيعوا التقدم في حياتهم ومستقبلهم في بداية عمرهم وتوفير الفرص لديهم لاستغلالها والاستفادة منها؛ لذلك سوف نقوم نحن بتوفير لكم الرابط الخاص بالتقديم على تلك المسابقة.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024

تم الإعلان من قبل الجهاز المركزي للإدارة التنظيمية بأن سوف يتم فتح باب التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم من هذا العام حتى يتم استقبال عدد المعلمين المطلوبين، حيث أن من المفترض بأن سوف يتم تعيين 30,000 معلم للدفعة الثالثة، وذلك بداية من شهر يونيو القادم، كما أن تم توفير الرابط مرة آخرى حتى يستطيع الأشخاص التقديم مرة ثانية إذا لم يحالفهم الحظ في المرات الأولى.

الأوراق المطلوبة للتقديم على المسابقة 2024

يستطيع جميع الأشخاص التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم التي أطلقتها من خلال تقديم جميع الأوراق والمستندات التي أعلنت عنها ومنها، تقديم جميع الأوراق المطلوبة ويجب أن تكون اصلية، ويجب أن تكون ملونة بصيغة jpg، كما أن يجب تقديم صورة شخصية للمتقدم وتقديم صورة من بطاقة الرقم القومي، ويجب أن تكون البطاقة سارية، كما أن يجب تقديم الحالة الجنائية، ويجب تقديم شهادة التأهيل وإيصال الإيداع البنكي والمؤهل الدراسي.

رابط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024

إذا كنت ترغب في التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم يجب الدخول على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية والتسجيل به عن طريق كتابة جميع البيانات المطلوبة، والتأكد من دقتها ورفع جميع المستندات التي أعلنا عنها قبل قليل على ذلك الموقع، ثم إرسال طلب التقديم وسوف يتم الإعلان على ذلك الموقع أيضًا متى سوف يتم الإعلان عن نتيجة تلك المسابقة.

المؤهلات المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم

  • 1 – الحاصلون على بكالوريوس التربية تعليم أساسي.
  • 2 – الحاصلون على ليسانس آداب.
  • 3 – الحاصلون على بكالوريوس التربية أزهر.
  • 4 – الحاصلون على ليسانس لغة عربية وعلوم إسلامية من كلية دار علوم.
  • 5 – الحاصلون على بكالوريوس التربية النوعية رياض أطفال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *