” خلاص بيخلص ” النهاردة كام رمضان 1445-2024 ورقة نتيجة اليوم وأفضل الأدعية والله لسه يا بدري يا شهر الصيام
النهاردة كام رمضان 1445-2024 ورقة نتيجة اليوم وأفضل الأدعية والله لسه يا بدري يا شهر الصيام

سوف نقوم بتوفير لكم النهاردة كام رمضان ورقة نتيجة اليوم، وأفضل الأدعية التي تقوموا بالبحث عنها خلال تلك الفترة، لأننا أصبحنا في العشر الأواخر من شهر رمضان، ومن المعروف بإن الله عز وجل يتقبل جميع الأدعية في تلك الأيام المباركة، كما أنه يغفر جميع الذنوب ويتقبل جميع أعمال الخير التي تحدث خلال تلك الأيام، كما أن العشر الأواخر من رمضان من أفضل الأيام التي تمر علينا خلال ذلك الشهر الكريم؛ لذلك نحن سوف نقوم بتوفير لكم كل ما تقومون بالبحث عنه على محرك البحث جوجل.

النهاردة كام رمضان وورقة نتيجة اليوم 2024

من المفترض أن اليوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس والموافق 21 من شهر رمضان المبارك، كما أن النهاردة هو ثاني الأيام الوترية في ذلك الشهر المبارك 1445، ومن المعروف أننا أصبحنا في العشر الأواخر من شهر رمضان.

أدعية العشر الأواخر من رمضان 2024

سوف نقوم بتوفير لكم أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان حتى تدعو الله عز وجل بها وتتمثل تلك الأدعية في التالي:

  • ربي إنك حسبي ووكيلي وقوتي وضعفي اللهم إنك أنت جابر كسري وأنت من يصيب جرحي لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك واكفني بك. 
  • اللهم أني أعوذ بك من علم الأيام فاعمل قلبي لا يخشع ومن نفس لا تشبع ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
  • اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى. 
  • اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى اللهم أغفر لي وارحمني وعافني واهدني وارزقني واللهم اهدني وسددني.

دعاء اليوم 21 من رمضان 2024

سوف نقوم بتوفير لكم الدعاء الخاص باليوم 21 من شهر رمضان ويستطيع جميع المسلمين من الذكور والإناث قول ذلك الدعاء، وهو اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر.

ادعية يوم 22 رمضان 1445

  • اللهم اجعل كل أيامنا مباركة وأدم يا ربنا نفحاتك علينا وعلى أهل بيوتنا ما دامت رحمتك باقية، واجعلنا ممن يحشرون إلى الرحمن وفدًا يا رب العالمين.
  • رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ.
  • اللهم صلِّ صلاةً كاملةً وسلّم سلاماً تامّاً على نبيٍّ تنحلُّ به العُقَدُ وتنفرجُ به الكُرَبُ وتُقضى به الحوائجُ وتُنالُ به الرغائبُ وحُسنُ الخواتيم ويُستَسقى الغمامُ بوجهه الكريم وعلى آلهِ.
  • اللهم إنا نسألك أن تحفظنا بعينك التي لا تنام فإنه ما حفظك أحد إلا حفظته، وما لاذ بجنابك أحد وخذلته فلا تضيعنا وأنت رجاؤنا يا أرحم الراحمين.
  • اللَّهمَّ اغْفِرْ لي خَطِيئَتي، وَجَهْلي، وَإسْرَافِي في أمْرِي، ومَا أنْتَ أعْلَمُ بِهِ مِنِّي، اللَّهم اغْفِرْ لي جِدِّي، وَهَزْلي، وَخَطَئي، وَعَمْدي، وَكُلُّ ذلكَ عِنْدِي، اللَّهم اغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ، وَمَا أخَّرْتُ، وَمَا أسْرَرْتُ، وَما أعْلَنْتُ وَمَا أنْتَ أعْلَمُ بِهِ مِنِّي، أنْتَ المُقَدِّمُ، وأنْتَ المُؤَخِّرُ، وأنْتَ على كل شيء قَدِيرٌ”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *