في العشر الأوخر من رمضان .. جدول امساكية رمضان 2024-1445 في مصر بالأيام والساعات ومواعيد الصلاة
" باقي كام يوم " جدول امساكية رمضان 2024 في مصر بالأيام والساعات كلها أيام ويخلص

يقوم العديد من المواطنين في هذا الوقت بالبحث عن جدول امساكية رمضان في مصر بالأيام والساعات، لأن من المعروف أن ذلك الأمر يكون في غاية الأهمية بالنسبة لجميع المسلمين،  لأن تلك الامساكية تساعد على معرفة موعد كل أذان، كما أن من المعروف بأن لم يتبقى سوى أسبوع وعدت أيام لانتهاء ذلك الشهر الكريم، وسوف يأتي عيد الفطر بعد الانتهاء من شهر رمضان مباشرة.

دعاء العشرة الاواخر من رمضان 2024

سوف نقوم بتوفير لكم دعاء خاص بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ويمكن لجميع المسلمين قول ذلك الدعاء وهو اللهم اهدنا في من هديت واصرف عنا كل شر ما قضيت سبحانك تقضي ولا يقضى عليك، كما أن يوجد دعاء آخر وهو اللهم أصرف عنا شر ما قضيت وانعم علينا وأغفر لنا وارحمنا من خطايانا وذنوبنا اللهم إننا نتوب إليك ونؤمن بك ونتوكل عليك.

جدول امساكية رمضان 2024

مع تزايد عمليات البحث عن جدول امساكية رمضان سوف نقوم بتوفير لكم ذلك جدول حتى تكونوا على علم به، حيث جاء ذلك الجدول على نحو التالي:

  • 20 رمضان الموافق يوم 30 من شهر مارس سوف يكون موعد أذان الفجر الساعة 4:18 صباحًا، أما بالنسبة لأذان المغرب سوف يكون الساعة 6:13 مساء.
  • 21 رمضان الموافق 31 من شهر مارس سوف يكون موعد أذان الفجر الساعة 4:17 صباحًا، أما موعد أذان المغرب سوف يكون الساعة 6:13 مساء. 
  • بالنسبة ليوم 22 من رمضان الموافق 1 من شهر أبريل سوف يكون موعد أذان الفجر الساعة 4:16 صباحًا، أما موعد أذان المغرب سوف يكون الساعة 6:14 مساء.

دعاء يوم 20 رمضان 2024

يمكن قول ذلك الدعاء في يوم 20 من رمضان وهو اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال واقضي فيه جميع الحوائج والامال يا من لا يحتاج إلى السؤال يا عالم بما في صدور العالمين.

ادعية شهر رمضان 1445/2024

  • اللهمَّ إني عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك، أو أنزلتَه في كتابِك، أو علَّمتَه أحداً مِنْ خلقِك، أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندَك، أنْ تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صدري، وجلاءَ حُزْني، وذَهابَ هَمِّي.
  • – اللهمّ أعوذُ برضاك من سخطِك، وبمعافاتِك من عقوبتِك، وأعوذُ بك منك لا أُحْصى ثناءً عليك أنت كما أثنيتَ على نفسِك.
  • – اللَّهمَّ رحمتَكَ أرجو فلا تكِلْني إلى نفسي طرفةَ عينٍ وأصلِحْ لي شأني كلَّه لا إلهَ إلَّا أنتَ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *