دعاء اليوم العشرين من رمضان..أجمل إدعية 20 رمضان كامل مكتوب 1445

تصدر دعاء اليوم العشرين من رمضان او دعاء 20 من رمضان، منذ الساعات الأولي من صباح اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر مارس الجاري، محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي.

دعاء 20 من رمضان

ويرغب الملايين في الحصول على دعاء 20 مت رمضان او دعاء اليوم العشرين من رمضان 2024 من أجل قراءتها قبل أيام قليلة من نهاية شهر رمضان 2024.

دعاء عشرين من رمضان

وجاء إدعية اليوم العشرين من رمضان او دعاء 20 رمضان كالتالي

اللَّهُمَّ افْتَحْ لِى أَبْوَابَ الْجِنَانِ، وأَغْلِقْ عَنِّى أَبْوَابَ النِّيرَانِ، ووَفِّقْنِى فِيهِ لِتِلَاوَةِ الْقُرْآنِ، يَا مُنْزِلَ السَّكِينَةِ فِى قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ “.

اللهُّم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا يا ربنا من الخاسرين في رمضان، اللهم اجعلنا ممن غفرت لهم ورحمتهم وأعتقت رقابهم من النار.

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ومن دعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع ومن علم لا ينفع.

اللهم اجعلنا فيه من المستغفرين واجعلنا فيه من عبادك الصالحين القانتين واجعلنا فيه من أوليائك المقربين برأفتك يا أرحم الراحمين.

اللهم أكرمني أنا وأهل وأحبابي مع دخول رمضان بالخير وما تتمناه قلوبنا.

يا رب مع حلول شهر رمضان المبارك أسألك الخير لي وأهل وأحبتي وأمة المسلمين أجمعين.

اللهم في هذه الأيام المباركة أسألك الخير لي وكل من حولي يا كريم

دعاء عشرين من رمضان 2024

اللّهم بلغّنا رمضان، وارزقنا فيه تلاوة القرآن العظيم وتدبّره، وأعنّا على فهمه وتطبيقه.

اللهم اجعله لا ينقضي إلى أن تكتب لنا مغفرةً خالصةً تجعلنا فيها في زمرة الصالحين والشهداء والصديقين يا رب العالمين.

اللهم بارك لنا فيما تبقّى من الأوقات القصيرة من شهــر شعبان وبلغنا بفضلك ورحمتك شهر رمضــان من غير أن نَفقــد أو نُفقد إنك أنت اللطيف الخبير، فالطف بقلوبنا وارحمها برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك يا رب العالمين.

ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين.

دعاء يوم العشرين من رمضان مكتوب

اللهم نسألك يا كريم أن تعيننا على الانتهاء من هذا الشهر الفضيل وقد تقبلت منا الصيام والقيام وسائر الأعمال، اللهم أعنا على ما تبقى من شهر رمضان المبارك، وأكرمنا في هذه الأيام بصيامها وقيامها وغض البصر فيها وحفظ اللسان يا حنان يا منان.

اللهم بارك لي في كل عمل هو خير، واغفر لي ذنبي، واجعلني من عبادك الصالحين المتقين.

اللهم أعنا في هذا الشهر الفضيل وهذه الأيام الفضيلة وهذا اليوم التاسع عشر من رمضان على الذكر والشكر وحسن العبادة، ربنا أكرمنا بالخيرات وأعنا على ترك المنكرات وحب المساكين ومساعدة المحتاجين.

يا الله اجعل لنا في هذا الليلة نصيباً من ليلة القدر، وارزقنا العتق من النار

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *