Site icon إقرأ نيوز

موعد صرف حساب المواطن 

موعد صرف حساب المواطن 

موعد صرف حساب المواطن 

أفادت وزارة الموارد البشرية من خلال منصاتها الإلكترونية المتعلقة ببرنامج حساب المواطن أنه تم تقديم تاريخ إصدار مستحقات شهر أبريل لتتماشى مع عطلة عيد الفطر السعيد لهذا سيتم صرف مستحقات شهر أبريل مبكرا ومن الضروري أن يتحقق جميع المستفيدين من أهليتهم للحصول على الدعم قبل الإيداع المقرر وأن يتأكدوا من استيفاء الشروط المطلوبة وتحديث معلوماتهم لدى البرنامج بما يضمن استمرارية الدعم أو عدم خفضه وسيتم توضيح هذه الجزئيات بالتفصيل في الفقرات الآتية. 

تقديم موعد صرف حساب المواطن

صرحت وزارة الموارد البشرية اليوم عبر الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن بأنها قدمت الموعد المحدد لصرف مستحقات الدعم ضمن البرنامج حيث كان من المفترض أن يتم الصرف في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي بما أن هذا التاريخ يتزامن مع إجازة عيد الفطر السعيد فقد قررت الوزارة تعديل التاريخ وجعله في الثالث من أبريل لعام 2024.

شروط أهلية الاستحقاق دفعة شهر أبريل

ينبغي التحقق من معايير الأهلية للحصول على الإعانة المالية المقررة من برنامج حساب المواطن وذلك لضمان توافق الشروط مع الاحتياجات ففي حال وجود أي خطأ في تلبية المتطلبات يجبر الفرد على تقديم تظلم وتعديل المعلومات التي قدمت ومن الضروري إتمام جميع هذه المتطلبات بدقة لضمان الحصول على الدعم.

الاستعلام عن أهلية دفعة شهر أبريل

تعرف على مدى استحقاقك للحصول على الدفعة السابعة والسبعين لشهر نيسان عبر برنامج حساب المواطن وذلك من خلال اتباع الإرشادات الآتية:

Exit mobile version