شقة الأحلام .. 3 غرف وصالة سوبر لوكس وبالتقسيط على 5سنوات في 8 محافظات من وزارة الإسكان

تتزايد معدلات البحث من قبل عدد كبير من الأشخاص عن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بشأن شقق الإسكان الجديدة، حيث أنه قد تم إصدار بعض التصريحات الخاصة بشأن الشروط البسيطة التي ينبغي أن يتم مراعاتها بشكل جيد، للحصول على الوحدات السكنية المقدمة في 8 محافظات.

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

تم تحديد بعض الأسعار الخاصة بالنسبة لشقق داره بأنها تتراوح ما بين قيمة 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه بالإضافة إلى أنه تتمثل الأنظمة الخاصة للسداد 15% وذلك من قيمة الوحدة المقدمة للحجز حيث أنه يتم تقسيط باقي الثمن الخاص للشقق على مدار خمس سنوات، وذلك يكون بدون فائدة.

مساحات شقق صندوق التنمية الحضرية

متوسط المساحة الخاصة لشقق صندوق التنمية الحضرية في مدينة نصر 182 متروتكون ثلاث غرف وثلاث حمامات، ويتم تسليم العميل الشقة كاملة على مدار عامين.

أنظمة سداد شقق صندوق التنمية الحضرية

تبدأ الأسعار الخاصة بالنسبة لشقق صندوق التنمية الحضرية بقيمة 4 مليون و640 ألف جنيه ويقوم العميل بالحجز بعد أن يتم تقديم نسبة 15% من قيمة جدية الحجز، ويتم تسديد القيمة الخاصة لباقي الثمن، وذلك على مدار خمس سنوات بدون نسبة فوائد وفي حالة إذا قام العميل بتسديد القيمة الخاصة للوحدة السكنية كاملة يتم خصم نسبة 8% من القيمة الخاصة به.

كيفية حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

قام صندوق التنمية الحضرية بتخصيص الخط الساخن للمشروع وهو 15444 بهدف تسهيل التواصل الخاص للمواطنين التي لديها من الرغبة التامة في الحجز والاستفسار بالإضافة إلى امكانية الاستعلام عن كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع مثل التسهيلات الخاصة لأنظمة الدفع، وأوضح صندوق التنمية الحضرية أن عملية حجز الوحدات السكنية ستتم فقط عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد في حسابات الصندوق المخصصة لهذا الغرض في فروع بنك القاهرة، وأكد الصندوق أنه لا يتم استلام أي مبالغ نقدية من العملاء أو أي جهة أخرى بأي شكل أو تحت أي مسمى مقابل تقديم خدمات الحجز أو المعاينات أو أي خدمات ذات صلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *