اللهم بلغنا ليلة القدر.. دعاء ليلة النصف من رمضان 2024 مكتوب

يبحث الملايين من المسلمين في شهر رمضان وخصوصا في ليلة النصف من شهر ع رمضان دعاء ليلة النصف من رمضان 2024 مكتوب، حيث يرغبون بعد مرور 14 يوم من شهر رمضان في الحصول على دعاء من أجل قراءتها في ليلة النصف من شهر رمضان 2024 لاسيما في ظل كثرة البحث عنه في الوقت الراهن.

دعاء ليلة النصف من رمضان 2024 مكتوب

لذلك برصيد موقع أقر نيوز خلال السطور التالية دعاء ليلة النصف من رمضان 2024 مكتوب، من أجل منح فرصة أمام الملايين في مصر والمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط والامارات العربية المتحدة في الحصول على  دعاء ليلة النصف من رمضان 2024 مكتوب، خصوصا أن كلمات اللهم بلغنا ليلة القدر.. دعاء ليلة النصف من رمضان 2024 مكتوب، قد تصدرت محركات البحث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الاحد الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري.

اللهم بلغنا ليلة القدر.. دعاء ليلة النصف من رمضان 2024 مكتوب

ويمكن قراءة تلك الأدعية خلال ليلة النصف من شهر رمضان 2024 وهي كالتالي:

  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في بطن الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان عسيرًا فيسره، وإن كان قليلًا فأكثره، وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحم.

دعاء ليلة النصف من رمضان

  • اَللّهُمَّ لا تؤاخذني فيهِ بالْعَثَراتِ، وَاَقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضًا لِلْبَلايا وَالآفاتِ بِعزَّتِكَ يا عِزَّ المُسْلمينَ.اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بِإنابَةِ المُخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ.اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلا من الجنة آمين.
  • اللهم لا تحرمني رحمتك في هذه الأيام، واجعلني من الصالحين المستغفرين واجعلني ممن يتوكلون عليك واجعلني من المحسنين في هذا الشهر العظيم.
  • اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي إليها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.اللهم لا تشغلني ولا تعلقني بشىء لم تكتبه لي وقدر لي كل فرح لم أتوقعه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *