بقي بكام النهاردة.. سعر اليورو اليوم السبت 23 مارس 2024 في البنوك المختلفة والسوق السوداء

سجلت البنوك والسوق السوداء اليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس في مصر أسعار تتراوح ما بين الخمسين جنيه فيما فوق الأمر الذي سبب في زيادة إقبال عمليات البيع والشراء من قبل الكثير من التجار ورجال الأعمال في الساعات الأخيرة من هذا اليوم ومن المتوقع تغيير الأسعار في الفترات القادمة مع اقتراب عيد الفطر المبارك، إن اليورو من عملات الاتحاد الأوروبي المعروفة حيث أن هذه العملة هي عملة لحوالي سبعة وعشرون دولة والتي تضم الملايين من المواطنين

تعرف على سعر اليورو الواحد في البنوك الرئيسية 2024

يعتبر اليورو من العملات الاساسية والهامة التي يزداد عملية البيع والشراء عليها يوما بعد يوم بالإضافة إلى أن قيمة اليورو تختلف في السوق السوداء عن البنوك المركزية الموجودة.

أيضا يبلغ سعر الشراء في البنك المصرف المتحد هو 51.123 جنيه مصري بينما سعر البيع هو 51.6، بينما بنك HSBC وهو البنك الذي يوفر افضل سعر بيع وشراء حيث أن سعر البيع هو 52.2 جنيه مصري فقط لا غير.

سعر اليورو اليوم في بنك الاسكان والتعمير 23 مارس 2024

من ناحية أخرى، بنك الإسكان والتعمير من البنوك الرئيسية المعروفة في محافظات مصر المختلفة ويباع اليورو اليوم في هذا البنك 52.20 و51.9 للبيع.

ما هو سعر اليورو في السوق السوداء السبت 23 مارس 2024

يعتبر سعر اليورو والعملات الأخرى في السوق السوداء مناسب للكثير من المواطنين مقارنة بالأسعار في البنوك الأساسية حيث أن يقدر قيمة اليورو الواحد 52.1 جنيه فقط بينما الخمسة يورو 260.9 حنيه مصري فقط.

كما أن الخمسة وعشرون يورو تقدر بحوالي 1.304.50 جنيه فقط والحد الأقصى لعدد أوراق اليورو التي يمكن للمواطن الحصول عليها في السوق السوداء هي 1000 ورقة يورو فقط.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *