تفاصيل إصابة إمام عاشور بشكل مرعب خلال مواجهة منتخب مصر امام نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر 

تعرض الدولي المصري امام عاشور متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الي إصابة مرعبة خلال مواجهة منتخب مصر امام الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العاصمة الذي انطلق في الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إصابة امام عاشور

حيث تعرض إمام عاشور متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الي الإصابة خلال لعبة مشتركة مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب نيوزيلندا حصل من خلال على ركلة جزاء ولكن سقط على الأرض مصابة في كتفة بعد مرور نحو 25 دقيقة من بداية مباراة اليوم في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر.

تفاصيل إصابة امام عاشور

وقد خرج إمام عاشور متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من الملعب بعد أن تم لف شريط على كتفة وهو يبكي وتم استبدال بدلا منة الدولي المصري حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري ليكي يستكمل باقي أحداث المباراة.

إصابة إمام عاشور لاعب الأهلي

وكشفت تقارير صحفية مصرية عشية اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري أن إمام عاشور لاعب وسط منتخب مصر قد توجة الي احد المستشفيات من اجل اجراء أشعة من احل معرفة تفاصيل الإصابة التي تعرض له خلال مواجهة منتخب نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان منتخب مصر قد انهي الشوط الاول من مواجهة منتخب نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العاصمة بالتقدم بهدف دون رد عن طريق مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *