اسعار السولار اليوم بعد قرار لجنة التسعير التلقائي برفعة..أعرف سعر السولار بكام

تساءل الملايين خلال الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري عن سعر السولار اليوم داخل محطات الوقود في مصر اليوم خصوصا بعد قرارات لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية في مصر خلال أجتماع امس برفع سعر السولار.

سعر السولار اليوم

لذلك تصدر سعر السولار اليوم محركات البحث الاجتماعي مثل منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي وفيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي فضلا عن محرك البحث العالمي جوجل حيث طلب الملايين سواء من المواطنين أو حتي من السائق أسعار السولار اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري داخل محطات الوقود.

سعر السولار في مصر

لذلك يحرص موقع أقرأ نيوز خلال السطور التالية على كشف سعر السولار في مصر اليوم الجمعة بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية في مصر برفع سعر السولار بعد قرار تأجيل رفع سعر السولار في الكثير من المرات خلال الأيام الماضية، في ظل امال الكثير في معرفة أسعار السولار اليوم فضلا عن موعد تطبيق الزيادة الجديدة على سعر السولار داخل محطات الوقود.

سعر السولار اليوم في مصر

وقد افصحت لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية خلال اجتماع عشية امس الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، عن رفع سعر السولار من ثمانية جنية وربع جنية الي نحو عشرة جنيها، اي ان الرفع في أسعار السولار وصل الي نحو اثنين جنية الا ربع.

اسعار السولار اليوم

يذكر أن من المتوقع حسب الكثير من الأخبار المنتشرة في المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي فإن تطبيق الزيارة في سعر السولار، سوف يبدأ اليوم الجمعة في جميع محطات الوقود الموجودة في كافة أرجاء مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *