سعرها نزل أخيراً.. تعرف على أسعار الدواجن في مصر اليوم الجمعة 22 مارس
سعرها نزل أخيراً.. تعرف على أسعار الدواجن في مصر اليوم الخميس 21 مارس

تم الإعلان عن انخفاض تكلفة الدجاج الأبيض بمقدار 6 جنيهات لكل كيلوجرام، حيث انخفض سعر بيع الدجاج الأبيض للمستهلك إلى حوالي 120 جنيهًا، مقارنة بسعر 126 جنيهًا في اليوم السابق، و تم تحديث هذه الأسعار بناءً على المعلومات المقدمة من سوق الدواجن والمنصة الإلكترونية لتتبع الأسعار المحلية والدولية، التي تصدرها مجلس الوزراء.

أسعار الدواجن اليوم 

  • يبلغ سعر كيلو الدجاج الأبيض في مصر حوالي 95 جنيهًا مصريًا عند استلامه من المزرعة، بينما يصل إلى المستهلك بتكلفة تتراوح بين 105 و106 جنيهات مصرية لكل كيلو. 
  • فيما ثبتت أسعار الدجاج البلدي في بورصة الدواجن اليوم عند 125 جنيهًا مصريًا للمشتري من الأسواق. أما سعر كيلو الفراخ الساسو، فوصل إلى 110 جنيهات مصرية عند استلامه من المزرعة، وتباع للمشتري بسعر يقترب من 111 جنيهًا مصريًا. 
  • بينما وصلت تكلفة وزن كيلو واحد من دجاج الأمهات اليوم إلى 81 جنيهًا مصريًا. 
  •  بلغ سعر البط البلدي 150 جنيهًا مصريًا في أسواق بيع الدواجن. 

أسعار الكتاكيت اليوم

بالنسبة لأسعار الكتاكيت، فقد سجل سعر الكتكوت الأبيض للمشتري اليوم نحو 24.5 جنيه مصري، فيما وصل سعر الكتكوت من نوع ساسو إلى حوالي 12 جنيهًا، وزاد سعر الساسو البيور قليلاً ليصل إلى 13 جنيهًا مصريًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 8.5 جنيه مصري.

أسعار كارتونة البيض اليوم

في ضوء التحليل اليومي لأسعار البيض في السوق، نتفاجأ بارتفاع الأسعار، حيث وصل سعر الكرتونة من البيض الأبيض إلى حوالي 150 جنيهًا عند الشراء مباشرة من المزرعة، أما بالنسبة للبيض البلدي، فقد وصل سعر الكرتونة الخاصة به إلى 157 جنيهًا عندما يتم توزيعه على المستهلكين.

ولم يخلُ البيض الأحمر من هذا الارتفاع، حيث بلغ سعره حوالي 152 جنيهًا للكرتونة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *