احجز استمارتك..رابط حجز موعد البطاقة الوطنية 2024 بالعراق واعرف قيمة اصدارها
احجز استمارتك..رابط حجز موعد البطاقة الوطنية 2024 بالعراق واعرف قيمة اصدارها

يقوم العديد من الأشخاص بالبحث خلال تلك الفترة عن رابط حجز موعد البطاقة الوطنية في دولة العراق لعام 2024، وأن ذلك الأمر يكون في غاية الأهمية، كما أنه يشغل بالهم خلال تلك الفترة، وتم الإعلان من قبل البوابة الخدمية التي قامت وزارة الداخلية بالإعلان عنها عن أن يستطيع الجميع التقديم على البطاقة الوطنية بكل سهولة دون مواجهة أدنى مشكلة؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم كل ما يتعلق بذلك الموضوع من خلال ذلك المقال.

ما هي البطاقة الوطنية 2024

من المعروف أن البطاقة الوطنية لها أهمية كبيرة عند جميع المواطنين في دولة العراق، وهي تكون عبارة عن بديل الوثائق والأوراق والمستندات الخاصة بالإثبات، ومن المعروف أن الدولة قامت بتسهيل الأمر على جميع المواطنين وأعلنت عن الخطوات التي يمكن من خلالها حجز تلك البطاقة؛ لذلك سوف نتعرف معًا عن الخطوات الخاصة بالتقديم وعن التكلفة الخاصة بها.

قيمة إصدار البطاقه الوطنيه بالعراق 2024

تم الإعلان عن القيمة المتعلقة بالتكلفة الخاصة بإنشاء البطاقة الوطنية أو البطاقة الموحدة حيث أصبحت قيمة إصدارها 5000 دينار، وسوف يتم إصدارها من خلال استكمال جميع الإجراءات المطلوبة وملء الاستمارة المتعلقة بها، ويتطلب الانتظار خمس أيام بهدف المعاينة، ثم بعد ذلك يتم إصدارها خلال أسبوعين أو ثلاث أسابيع.

رابط حجز موعد البطاقة الوطنية بالعراق 2024

يستطيع جميع المواطنين حجز موعد البطاقة الوطنية في دولة العراق من خلال أتباع الطريقة التي سوف نقوم بتوفيرها، فهي تتمثل في التالي: 

  • يجب الدخول على موقع دائرة البطاقة الوطنية الموحدة ثم الضغط على قائمة الخدمات الإلكترونية. 
  • يجب بعد ذلك إدخال جميع البيانات المطلوبة والتأكد من دقتها. 
  • ثم يجب اختيار المحافظة ثم الضغط على إنشاء بطاقة جديدة أو تحديث البيانات بدلًا من افقادها. 
  • ثم يجب بعد ذلك تحديد تحديد الموعد المناسب لإصدار البطاقة.
  • يجب على ذلك الضغط على حجز ثم الضغط على طباعة الموعد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *