وفاة هند القحطاني تتصدر مواقع البحث.. وسؤال هل صحيح خبر وفاة هند القحطاني؟
هل صحيح خبر وفاة هند القحطاني؟

وفاة هند القحطاني خبر تصدر مواقع البحث من جديد، فهل هذا الخبر صحيح، حيث تصدر منذ أسبوع خبر وفاة الإسنابية الشهيرة هند القحطاني، ولكن بعد ذلك تم نفي الأمر من قبلها، حيث قامت بنشر الفيديوهات الخاصة بها على سناب شات، وقامت بالتعجب ممن ينشرون تلك الإشاعات، وطالبتهم بضبط النفس في نشر الأخبار.

وفي عام 2012 إنتشر خبر الوفاة لها مرة أخرى، ولكن تلك الإشاعات ليست وليدة الصدفة، حيث نشر أحد المشاهير خبر وفاتها، وبعد ذلك أكد الجميع أنها لازالت على قيد الحياة، وطالب الجميع مساءلتها قانونًا، لأن البعض إعتقد بأنها تنشر تلك الأخبار لتزيد من شعبيتها، إلا أنا نفت هذا الأمر.

وفاة هند القحطاني

وبعد انتشار شائعة وفاتها، إرتفع بالفعل عدد متابعين مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، فهي سنابية شهيرة، ونجحت في الترويج للعديد من المنتجات والعطور وغيره، مما أصبح إسمها علامة بارزة في مجال الإعلانات.

هند القطحاني 34 عام، منفصلة ولديها 4 أبناء، من زوجها السعودي السابق، وهي تقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها العديد من المتابعين، وإقتحمت مجال السوشيال ميديا بقوة، وأصبح إسمها يهم الجميع، ويتابع الأخبار الخاصة بها العديد من المتابعين بالوطن العربي، وهي تقوم بالترويج للعطور والملابس منذ فترة زمنية كبيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *