السمك الطازه .. أسعار السمك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 في الأسواق البلطي والبياض

شهدت أسواق الأسماك خلال جلسة اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024، حالة من الاستقرار، في ظل توافد المشترين بمناسبة تاسع أيام شهر رمضان المبارك ، ويُعتبر سعر الأسماك منخفضًا مقارنة بأسعار اللحوم والدواجن، مما جعلها الخيار الأكثر جاذبية للمستهلكين في هذه الفترة ، وفي الأيام الأولى من شهر رمضان، شهدت أسعار اللحوم والدواجن ارتفاعًا ملحوظًا، مما أدى إلى تراجع الطلب عليها بشكل كبير وتأجيل العديد من المشتريات ، في هذا السياق، زاد الاهتمام بالأسماك بمختلف أنواعها، حيث استمتع العديد من العائلات بتناول وجباتها الرمضانية المفضلة المُعدة من أسماك طازجة ومغذية.

أسعارالأسماك اليوم

تشهد منصات البحث المختلفة تزايدًا كبيرًا في عدد المواطنين الذين يبحثون عن أسعار السمك والمأكولات البحرية، حيث يسعى الجميع إلى الحصول على أحدث المعلومات حول تكلفة هذه السلع الأساسية ، ويقدم “إقرا نيوز” في هذا السياق آخر تحديثات أسعار السمك والجمبرى، ليوفر للمستخدمين المعلومات اللازمة لاتخاذ قراراتهم بناءً على الوضع الراهن في الأسواق.

سعر السمك البلطي اليوم

سعر السمك البلطي يتراوح بين مجموعة متنوعة من الأسعار حسب نوعيته ومصدره ، فمن الجدير بالذكر أن سعر كيلو البلطي الأسواني يتراوح بين 30 و70 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كيلو السمك البلطي العام المعروف بين 76 و84 جنيهًا. وفي نطاق آخر، يتراوح سعر كيلو السمك البلطي بين 71 و75 جنيهًا، فيما يتراوح سعر كيلو الفلية البلطي بين 50 و250 جنيهًا، مما يعكس التباين في الأسعار حسب الجودة والمصدر.

أسعار السمك قشر البياض

تتراوح أسعار السمك قشر البياض في الأسواق بين نطاق واسع من الأسعار، حيث سجل سعر السمك قشر البياض اليوم ما بين متوسط 90 و150 جنيهًا للكيلو الواحد ، وبالنسبة للسمك بياض أملس 1 بلدي، فقد تراوح سعره بين 80 و120 جنيهًا للكيلو الواحد. بينما بلغ سعر الكيلو من السمك بياض أملس 2 خليجي ما بين 35 و65 جنيهًا ، يتأثر سعر السمك بياض بعدة عوامل مثل الجودة والحجم ومصدر التوريد، مما يعكس التنوع في الأسعار حسب العوامل المذكورة.

سعر السمك البوري

ويتراوح سعر كيلو البوري بين 95، و125 جنيه.

سعر السمك الدنيس

ويتراوح سعر الدنيس بين 90، و230 جنيه.

سعر سمك القرش

تراوح كيلو القرش اليوم بين 30 إلي 70 جنيهًا.

سعر سمك مكرونة السويسي

تراوح سعر كيلو سمك مكرونة السويسي اليوم، بين 75 و125 جنيهًا.

أسعار الجمبري اليوم

سجل سعر الجمبري جامبو اليوم تراوحاً بين 520 و610 جنيها للكيلو، بينما تراوح سعر الجمبري 1 بين 440 و500 جنيه للكيلو ، أما سعر الجمبري 2 فسجل تراوحاً بين 320 و420 جنيها للكيلو ، بالإضافة إلى ذلك، سجل سعر الجمبري 2 مجمد تراوحاً بين 175 و425 جنيها للكيلو داخل سوق العبور للجملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *