كل شوية يتغيــر.!.. سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية مقابل الجنيه الثلاثاء 19 مارس + 10 دولار بكـام دلوقــــت
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أن سعر الدولار اليوم الاثنين 18 مارس 2024 يسجل حالة من الاستقرار في أول يوم عمل داخل البنوك بعد العطلة الأسبوعية، ولقد استقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بعد 10 أيام من إعلان قرار البنك المركزي بشأن تحرير سعر صرف الجنيه، بهدف القضاء على السوق السوداء، لمزيد من التفاصيل تابعوا السطور الآتية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

شهد سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ارتباكاً ملحوظاً خلال الفترة الأخيرة، ليسجل سعر الدولار اليوم الإثنين 18 مارس 2024 في السوق السوداء للبيع: 48.05 جنيه، للشراء: 48:05 جنيه.

وهذا نتيجة قرار البنك المركزي الذي أصدر يوم الأربعاء 6 مارس بهدف القضاء على تداول الدولار في السوق السوداء وكان من ضمن تلك القرارات أن تم رفع سعر الفائدة في البنوك إلى 6%، وهذا ليتم مواجهة التضخم وأزمة الأسعار في الأسواق.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

عند الحديث مع خبراء الاقتصاد يؤكدون على من الصعب التنبؤ بدقة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء حاليا، ويعتمد التحديد سعر الدولار على تدفقات العملات الأجنبية من الخارج وكذلك سعر الفائدة، وتؤثر الأوضاع الاقتصادية العالمية والمحلية على تحديد سعر الدولار مقابل العملات الأخرى.

  • يسجل سعر الدولار في البنك المركزي الشراء: 47.20 جنيه، اما البيع: 47.30 جنيه.
  • يسجل سعر الدولار اليوم الإثنين في البنك الأهلي 47.27 جنيه للشراء، و 47.27 جنيه للبيع.
  • يسجل سعر الدولار اليوم الإثنين في بنك مصر 47.25 جنيه للشراء، و 47.25 جنيه للبيع
  • يسجل سعر الدولار اليوم الإثنين في بنك القاهرة 47.25 جنيه للشراء، و48.30 جنيه للبيع.
  • يسجل سعر الدولار اليوم الإثنين في بنك التجاري الدولي cib.47.20 جنيه للشراء، و47.30 للبيع جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *