فرصة عمرك .. هيعينو 30 الف معلم بسرعة اعرف تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024 + شروط التقديم عبر الرابط jobs.caoa.gov.eg

من الأمور التي شغلت بال الشباب الراغبين في التقديم للحصول على فرصة عمل في وزارة التربية والتعليم وذلك وفق مسابقات التربية والتعليم التي تم الإعلان عنها بواقع 30 الف معلم لمدة 5  سنوات على أن يكون إجمالي الوظائف المطلوبة حوالي 150 الف معلم، وقد أعلن الجهاز المركزي في وقت لاحق عن التقدم لشغل وظائف معلم فصل ضمن المرحلة الثالثة من المسابقة.

موعد التقديم في مسابقة 30 الف معلم 2024

من أكثر الأمور التي استحوذت على الحديث بين المواطنين في الفترة الأخيرة حيث يهتم بمسابقة التربية والتعليم قطاع كبير من الخريجين وإليك موعد التقدم للمسابقة في السطور التالية:

  • من المتوقع أن يتم فتح باب التقديم للخريجين الراغبين في التقديم لمسابقة التربية والتعليم لشغل وظيفة معلم مادة للصفوف الابتدائية الرابع والخامس والسادس.
  • وجدير بالذكر على أنه قد تم الإعلان عن التقدم لمسابقة معلم فصل والتي كانت تستهدف عدد 11 ألف و114 معلم مساعد في شهر فبراير الماضي.
  • على أن يتم الإعلان عن شغل عدد 18 ألف و 886  معلم مادة في الفترة المقبلة وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مسابقة 150 ألف معلم التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شروط التقدم لمسابقة 30 ألف معلم لعام 2024 

يجب العلم بأنه يتم اختيار عدد المتقدمين وفقا لمحل السكن ونفس المحافظة، كما أنه يجب العلم بأنه لا يوجد ندب بين الإدارات والمديريات التعليمية، وجاءت الشروط وفقا للتالي:

  • يجب أن لا يزيد سن المتقدم 40 عام وذلك من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان.
  • كما يلزم أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *