يابخت اللي معاه دلوقــت.!.. سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية “بنك مصر + البنك الاهلي” السبت 16 مارس
سعر الدولار اليوم

لقد شهد سعر الدولار اليوم استقرارا مقابل الجنيه المصري اليوم فى البنوك المصرية ، وجاء ذلك حسب التحديثات الخاصة بشاشة عرض أسعار العملات داخل البنوك المصرية، حيث وصل سعر الدولار الأمريكي حوالي 47 جنيه مصري بعد أن كان في حدود 30 جنيه مصري، وجاء ذلك بهدف القضاء على السوق السوداء والأسواق الموازية في مصر، وفيما يلي سوف نتعرف على كافة التفاصيل خلال المقال التالي.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة استقرار غير متوقع حيث وصل عند البيع نحو 47.90 جنيه جنيه مصري، بينما بلغ سعره عند الشراء نحو 47.76 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

بعد أن استقر سعر الدولار اليوم في أسواق الصرافة الرسمية داخل البنوك المصرية، سوف نتعرف على الأسعار الجديدة الرسمية خلال السطور القادمة، وهي كما يلي:

  • سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك الإسكندرية عند البيع نحو 47.85 جنيه، بينما بلغ سعره عند الشراء نحو 47.75 جنيه.
  • بينما سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي المصري عند البيع نحو 47.9 جنيه، بينما وصل سعره عند الشراء إلى نحو 47.8 جنيه.
  • أما سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك التجاري الدولي CIB عند البيع نحو 47.85 جنيه، بينما وصل سعره عند الشراء إلى نحو 47.76 جنيه.
  • وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك القاهرة عند البيع نحو 47.20 جنيه، بينما وصل سعره عند الشراء إلى نحو 47.10 جنيه.
  • سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي عند البيع إلى نحو 48.62 جنيه، بينما وصل سعره عند الشراء إلى نحو 48.52 جنيه.
  • سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك فيصل الإسلامي عند البيع إلى نحو 48.62 جنيه، بينما سجل سعره عند الشراء إلى نحو 48.42 جنيه.
  • وصل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف العربي الدولي عند البيع إلى نحو 47.85 جنيه، بينما سجل سعره عند الشراء إلى نحو 47.75 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *