“الأكثر مشاهدة في مصر” مسلسل الحشاشين الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل الحشاشين الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة

انتظار كبير من قبل الجماهير يحيط بعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3، حيث يترقب الجمهور بشغف وصبر طرح الحلقة الجديدة على منصة WATCH IT وقناة “دي أم سي” الفضائية، ويعد هذا الإنتظار فرصة مثيرة لمحبي الدراما التاريخية، لاستكشاف الأحداث المشوقة والمثيرة داخل إطار المسلسل، والذي يعد واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية في موسم رمضان لعام 2024، وسوف نوضح لكم في هذا المقال موعد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل الحشاشين الحلقة 3

يتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3 على مجموعة من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية مثل، منصة Watch it، ومنصة Yango play التابعة لدول الخليج وقناة dmc, وdmc دراما، وجاءت مواعيد عرض المسلسل كما سنوضح لكم في السطور التالية.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3

مسلسل الحشاشين الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل الحشاشين الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة
  • يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3 عبر منصة Watch it الإلكترونية في تمام الساعة السابعة مساءاً 7:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.
  • يعرض مسلسل الحشاشين على منصة Yango play الخاصة بدول الخليج الساعة السابعة مساءاً 7:00.
  • يتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3 على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءاً، والإعادة تكون في تمام  الساعة 1:45 صباحاً و 4:15 عصراً .
  • موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3 على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءاً، ويتم عرض المسلسلات على قناة dmc دراما بعد عرضها على قناة dmc بساعتين.

قصة مسلسل الحشاشين

يستعرض مسلسل الحشاشين شخصية “حسن ابن الصباح”، المؤسس الرائد لطائفة الحشاشين، حيث يقوم كريم عبد العزيز بتجسيد هذا الشخص الذي أسس جماعة قتالية تاريخية أثارت رعب في العالم بجرائمها خلال القرن الحادي عشر، ويجمع العمل نخبة من الممثلين، منهم نضال الشافعي وفتحي عبد الوهاب، ويروي أحداثاً تاريخية حقيقية تحت قلم عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *