باقي كام يوم عليها ؟ متي موعد ليلة القدر 2024/1445 وافضل الادعية المستجابة فيها

في بداية شهر رمضان المبارك يبدأ الكثير من المسلمين بالبحث عن موعد ليلة القدر 1445 / 2024 ذلك الليلة العظيمة التي تتكاثر فية اعمال الخير والبركة ، وينتظر الكثير من المسلمين هذة الليلة ويحسبون الأيام المتبقية عليها ، والجدير بالذكر ايضا ان شهر رمضان هو الشهر التاسع في التقويم الهجري ، يأتي بعد شهر شعبان مباشرة ، ويحتل مكانة كبيرة جدا عند المسلمين سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري.

موعد ليلة القدر 1445 – 2024

يهتم عدد كبير جدا من المواطنين في معرفة موعد ليلة القدر لعام 1445 / 2024 ، وذلك علي الرغم من تباين اراء العلماء في تحديد موعد ليلة القدر ، وقد اتفق الجميع علي ان هذة الليلة تهل علينا في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، بالتحديد في احد الليالي الوترية المباركة ، وهي ليلة 21 وليلة 23 وليلة 25 وليلة 27 وليلة 29 ، وسوف يتم تحديد هذة الليلة من قبل دار الافتاء المصرية بعد الوصول الي العشر الاواخر من الشهر الكريم.

ادعية ليلة القدر 1445/2024 كاملة ومكتوبة

  • 1- اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.
  • 2- اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، و بالأعمال مخلصين و بالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، و بالجنات منعمين و إلى وجهك ناظرين.
  • 3- اللّهم أحينا مستورين، و أمتنا مستورين، و ابعثنا مستورين، و أكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض.
  • 4- اللّهم اشف مرضانا ومرضى المسلّمين، وارحم موتانا وموتى المسلّمين، واقض حوائجنا وحوائج السائلين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *