أمير كرارة يتألق من جديد.. مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 الثالثة 2024 مواعيد عرض الحلقة والقنوات الناقلة

يتألق الفنان أمير كرارة كعادته غي مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024، حيث أثبت المسلسل على مدار الحلقتين السابقتين أنه ينافس بقوة في ماراثون رمضان 2024، وهناك الملايين من المشاهدين بدأوا في الانجذاب للمسلسل ومتابعة حلقاته بشغف، حيث بدأت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى بالقبض على بطل القصة ياسين الرفاعى (أمير كرارة) بتهمة قتل والده  مع تباين الأحداث وفي التالي سنوضح لكم المزيد من التفاصيل..

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 بطولة الفنان أمير كرارة

كانو قد انتهت الحلقة الاولى نهاية مثيرة ومشوقة جدا وهي موت الحاج محمود الرفاعي والد البطل، وبدأت الحلقة الثانية باتهام ابنه بقتله حيث كانا قد تواحها الاثنين في مشادة كلاميه بينهما بسبب تجارة الآثار وخلافه.

ابطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

الفنان امير كرارة هو البطل الأول لمسلسل بيت الرفاعي،  وهو من الممثلين الذين يجذبون عدد هائل من الجماهير المصرية والعربية لمتابعة أعمالهم، وأثبت أمير كرارة موهبته في التمثيل على ندار عدة سنوات سابقة شارك فيهم في السباق الرمضاني ويتميز أمير كرارة باختلاف وتنوع أدواره وانه يحاول عدم تكرار نفسه في كل عام،  وشاركه في بطولة مسلسل بيت الرفاعي مجموعة من ألمع النجوم وعلى رأسهم الفنان أحمد فؤاد نجم،  والفنان أحمد رزق،  وملك قورة،  صفاء الطوخي،  رحاب الجمل،  وغيرهم..

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل بيت الرفاعى ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وتتولى  قناة ON مهمة عرضه حصريا على شاشتها في تمام الساعة 9 مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة 1.30 صباحاً والاعادة الثانية في تمام الساعة 9.45 صباحاً.

كما يُعرض المسلسل على قناة ON دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل وتكون الإعادة في تمام الساعة السادسة صباحاً والاعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 مسا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *