أجر مي عمر ونجلاء بدر في “رامز جاب من الآخر” لرامز جلال في رمضان 2024
رامز جاب من الاخر

يعد رامز جلال من النجوم الذين اعتادوا تقديم برنامج تلفزيوني في شهر رمضان المبارك من كل عام ومع دخول الشهر الفضيل ينتظر الكثير من متابعي هذا النجم موعد عرض البرنامج الخاص به في الموسم الجديد ومعرفة كل ما يخص عن ضيوف رامز في رمضان هذا العام.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

من المعتاد أن تشتمل برامج رامز في كل موسم على مقالب معينة تختلف باختلاف الموسم على أن يتم تقديم ضيف مختلفة في كل حلقة من الحلقات ولكن في هذه المرة سوف تشتمل الحلقة على ضيفين بينهما خلاف ما أو منافسة وهنا تبدأ الإثارة والتشويق خلال الحلقة.

أجر مي عمر ونجلاء بدر

أفادت مصادر فنية أن أجر الفنان مي عمر وصل إلى 20 ألف دولار، بينما بلغ أجر نجلاء بدر 15 ألف دولار.

كما هو معتاد، يبدأ النجم رامز جلال في مغامرة تلفزيونية جديدة في شهر رمضان من خلال برنامج “رامز جاب من الأخر”، الذي يتم تقديمه بواسطة النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيتم عرضه يوميا على قناة “MBC مصر”.

نجوم برنامج رامز جاب من الآخر 2024

يحاول رامز جلال تقديم مجموعة مختلفة من النجوم ذات المتابعين الكثيرين حول العالم العربي ومن أبرزهم نجوم الفن والرياضة وغير ذلك، ومن المتوقع أن تضم قائمة ضحايا رامز جلال هذا العام النجوم نجلاء بدر وأحمد السقا وباسم سمرة وحسن شاكوش والفنانة اللبنانية باميلا الكيك وغيرهم من النجوم.

القناة الناقلة لبرنامج رامز جاب من الآخر 2024

تعتبر قناة mbc مصر هي القناة التي تقوم ببث برنامج رامز جلال في كل عام وعليه فسوف يمكن للمشاهدين متابعة البرنامج بعد أذان المغرب بشكل مباشر وذلك في تمام الساعة 7 بتوقيت السعودية والساعة 6 بتوقيت القاهرة.

تردد قناة mbc مصر

يمكن للمشاهدين ضبط تردد قناة mbc مصر الناقلة لبرنامج رامز جاب من الآخر ومن ثم التمتع بمشاهدة البرنامج وكافة الحلقات فور عرضها وذلك كما يلي:

  • اسم القناة: mbc مصر.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة:11470.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تسريبات ضيف رامز جاب من الاخر

من المعتاد أن تنتشر عدة تسريبات قبل بدء بث العرض الخاص بحلقة رامز جاب من الآخر وفيما يخص الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الآخر فقد استضاف النجم رامز كل من النجم أحمد السقا والنجوم باسم سمرة والذي يقال بأن كل من النجمين يجمعهما خلافات ومنافسة خلال العمل وعليه فقد قام النجم رامز جلال في تنفيذ مقلب لكل منهما خلال عرض الحلقة الأولى من البرنامج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *