ضحية الحلقة الأولي .. تعرف على ضيف رامز جاب من الأخر الحلقة الثانية على MBC مصر 

في الحلقة الافتتاحية من برنامج “رامز جلال من الأخر” في رمضان، كشف البرومو الرسمي عن مجموعة متنوعة من نجوم الفن والشخصيات البارزة، بما في ذلك لاعبي كرة القدم، مما أثار فضول الجماهير، البرنامج الذي حقق شهرة كبيرة خلال أكثر من 11 موسماً متتالياً، شهد تصويره في العديد من البلدان العربية والأوروبية. 

برنامج رامز جاب من الآخر 

في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الأخر” على قناة MBC مصر، يجمع رامز جلال مجموعة مذهلة من نجوم الفن والرياضة، بما في ذلك سمية الخشاب، نجلاء بدر، حسن شاكوش، والعديد من الشخصيات المحبوبة مثل أحمد حسام ميدو. 

تتوقع المصادر أن تكون سمية الخشاب ضحية الحلقة الأولى، حيث يترقب الجمهور التفاصيل المثيرة لهذا اللقاء الفكاهي، وتم التأكيد على حدوث إصابات خفيفة لها بعد تعرضها للمقلب في البرنامج.

موعد الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الآخر

يعرض البرنامج في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، ويتألق البرنامج بنسب مشاهدة مرتفعة عبر جميع دول الوطن العربي والشرق الأوسط، مما يجعله محط أنظار الجماهير لسنوات عدة.

معلومات عن رامز جلال

رامز جلال الفنان الشهير، أبدع في تقديم العديد من الأفلام والبرامج خلال السنوات الماضية، و بدأت مسيرته الفنية اللامعة على شاشة قناة MBC مصر، ومنذ ذلك الحين، استمر في تقديم برنامج المقالب الذي يحقق إقبالاً هائلاً من المشاهدين كل عام، محققاً أعلى نسب المشاهدة حول العالم ومكنه من تحقيق شهرة واسعة.

تألق بأدوار ثانوية قبل أن يأخذ أول بطولة مطلقة في فيلم “أحلام الفتى الطايش” عام 2007،   انطلقت رحلته فى برامج المقالب من عام 2011 مع برنامج “رامز قلب الأسد”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *