مواعيد إعادة مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز الحلقة الأولى على قناة dmc
مسلسل الحشاشين

يبحث الكثير من الأشخاص عن مسلسل الحشاشين؛ حيث إنهم قد اعتادوا على مشاهدة أعمال الفنان كريم عبد العزيز في كل عام، بالإضافة إلى قصة المسلسل التاريخية، والتي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في متابعة أحداثه بالكامل.

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين هو مسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، وينضم إليه كلًا من فتي عبد الوهاب وميرنا نور الدين ونيقولا معوض وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب وسارة الشامي وسامي الشيخ وسوزان نجم الدين ومحمد رجب وعمر الشناوي وأحمد ميدان وجيهان الشماشرجي، وهو من إخراج المخرج بيتر ميمي.

وتأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية سينرجي التابعة للمنتج تامر مرسي، ويعرض المسلسل على مدار ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان، وهو يدور حول قصص الإرهاب السياسي، ونزع الأمان من الشعب، بالأخص عند الطبقة الفقيرة، وتدور أحداث المسلسل تحديدًا في القرن الحادي عشر في عام 1000.

يعرض المسلسل الصراع على الحكم الذي كان يحدث في تلك الفترة، وبهذا فإن المسلسل يعرض مدى أقدمية الإرهاب، وأنه متواجد منذ فترة طويلة، فيعرض المسلسل فترة تأسيس المذهب الشيعي في بلاد فارس، ويظهر في المسلسل حسن الصباح، والذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، والذي يدخل في مذهب الإسماعيلية الشيعي، وذلك عندما كان يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا.

تتوالى الأحداث بعد ذلك عندما تظهر جماعة يطلق عليها الحشاشين، والتي قد انقسمت عن الفاطميين، وذلك في القرن الحادي عشر، وكان يطلق على تلك الجماعة الحشاشين؛ نظرً لتناولهم للحشائش خلال حصار السلاجقة، ويتناول المسلسل كذلك انتقال حسن الصباح بين القاهرة والإسكندرية، والخلاف الذي كان بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين، والذي أدى إلى طرده، ويعرض أيضًا استقراره في قلعة الموت التي يصعب الوصول إليها.

مواعيد إعادة مسلسل الحشاشين

الإعادة: قناة dmc دراما الساعة 11 مساءً الساعة 6:30 صباحًا الساعة 1:30 مساءً

القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين على العديد من القنوات والمنصات، ومن أهمها قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وتلك القنوات هي:

  • قناة أون دراما.
  • قناة سي بي سي.
  • قناة إم بي سي رداما.
  • منصة شاهد.
  • قناة تلفزيون النهار.
  • قناة دي إم سي.
  • قناة روتانا دراما.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *