أدعية ١ رمضان.. دعاء اليوم الأول من رمضان 2024/1445 المكتوب

دعاء اليوم الأول من رمضان 2024 مع انطلاق الشهر المبارك يتسابق المسلمين في شتى بقاع المعمورة لاستغلال الأيام الفضيلة متقربين من المولي عز وجل بتقديم الطاعات والعبادات، حيث أن المسلمين في كل مكان يبحثون عن أفضل أدعية أول يوم في رمضان 2024، فعلى الرغم من الأزمات والحروب التي طالت العديد من الدولة العربية إلا أن المسلمين في كل مكان يحرصون على تعظيم الشعائر الدينية.

أدعية ١ رمضان 2024

مع بداية الشهر الكريم رصد محرك البحث الشهير جوجل ارتفاع وتيرة البحث عن أدعية ١ رمضان 2024/1445 المستجاب، فيستحب الإكثار من الدعاء في هذه الأيام الفضيلة والمباركة ويتضرع العبد إلى ربه راجيناً رضاه ومغفرته، وسيحرص الكثيرون عن استغلال الفرصة الذهبية فيحمل شهر رمضان المبارك الكثير من الخير والبركات يسعى المسلمين في كل مكان لاستغلاله، مرددين أفضل أدعية شهر رمضان المبارك 2024/1445.

دعاء اليوم الأول من رمضان 1445

  • اللهم أنت المُيسِّر وأنت المُسهَّل سَهِّل أمري وحقق مطلبي اللهم لا تبتليني بمن أحب بُعدًا ولا فَقدًا ولا حزنًا، اللهم إني أعوذ بك من عينٍ تصيب القلب فتُحزنه والرزق فتُنقصه، والبال فتتعبه والنجاح فتُفشله، اللهم أَخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج
  • اللهُم فرحة تزيل الهُموم وتبكي العيون وتمحي ما مضى من غموم الحياة، اللهُم إلهمني إبتسامة لا تغيب، وصبرًا لا ينفذ وروحًا بِك متعلقة، وحمدًا لك لا ينقطِع، نستودعك يا الله أدعية فاضت بها القلوب فأستجب لنا يا كريم، يا علام الغيوب وبشرَّنا بما يفرح القلوب.
  • اللهم نُورك في كل خطوة نخطيها، ولطفك في كل صَعب أمَامنا، وبَركاتك في مَا عندنا ومَا هو حَولنا وما سَيكون بين أيْدينا
  • اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيبًا في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.

ادعية رمضان 1445

  • ربنا بارك لنا في هذا الشهر الفضيل وأعنا فيه على الصيام والقيام وحسن العبادة، ولا تخرجنا منه إلا وأنت راضٍ عنا أتم الرضا يا أرحم الراحمين.
  • ربنا افتح لنا في هذا الشهر الكريم أبواب الرضا والفرح والهناء، وعوضنا عن أيام التعب والجراح التي عايشناها في بعدنا عنك يا أرحم الراحمين.
  • ربي أعني على نفسي فهي أمارة بالسوء وارزقني الهداية والصلاح الذي يقربني إليك يا أرحم الراحمين.
  • ربي قربني من كل ما تحب وترضى وأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين فأنا لا أقوى من دونك على شيء.
  • ربي نقني في هذا الشهر الفضيل من ذنوبي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، واغفر لي وارحمني أنا وأهلي وعشيرتي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *