15 % زيادة… رابط الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 بالرقم القومي

ينتظر ما يقرب من 22 مليون مستفيد  موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الحديدة التي اقرها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي رابط الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024، وكلن هذا في اطار حرص الحكومة المصرية على دعم المواطنين الأكثر حاجة والأسر المتعففة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها البلاد الآن،  وفي هذا التقرير  نوضح لحضراتكم المزيد من التفاصيل.

رابط الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024

في تلك الفترة العصيبة التي يعاني فيها الكثير من الشعب المصري بسبب تدهور الحالة الاقتصادية وغلاء الأسعار على كافة السلع،  بدأ الكثير من المواطنون يبحثون عن رابط الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024 ، وعن الخطوات الصحيحة للاستعلام، وجدير بالذكر أنه يعتبر برنامج تكافل وكرامة من اهم البرامج الدعمية التي شملت ما يزيد. عن 5 مليون اسرة محتاجة،  بما تتضمن ما يزيد عن 22 مليون فرد. مستفيد من الدعم المادي الذي  يقدمه البرنامج،  وعن الخطوات الصحيحة للاستعلام يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية لابد من التوجه مباش إلى بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة من هنـــا.
  • ومن الصفحة الرئيسية اختر أيقونة الاستعلام عن الاسماء الجدد.
  • وبعدها عليك أدخل الرقم القومي الخاص بالمستفيد   في الخانة المخصصة .
  • ثم  انقر  على كلمة استعلام.
  • في خلال ثواني ستظهر أمامك كافة البيانات، والتي تشمل،  نوع البطاقة،  وحالتها من حيث إن كانا سارية، أو متجمدة، أو متوقفة.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة 2024

في مؤتمر تم انعقاده مع نهاية شهر فبراير المنصرف، كان قد أعلن سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإضافة زيادة على معاشات تكافل وكرامة 2024  بنسبة 15% على أن يتم تطبيقها بداية من شهر مارس الجاري، ومن المفترض أن يتم صرف المعاش بالزيادة الجديدة في موعده المتعارف عليه،  وهو يوم 15 مارس 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *