الكل هيشتري خلاص..أسعار اللحوم اليوم الإربعاء 6-3-2024  تراجع 20% في الاسواق
الكل هيشتري خلاص..أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 6-3-2024  تراجع 20% في الاسواق

بدأت أسعار اللحوم في الأسواق المصرية بالتراجع منذ عدة أيام وذلك كان نتيجة تراجع سعر الدولار في الأسواق الموازية خلال الفترة الماضية، وهناك بعض التوقعات التي توضح أن هذا التراجع سوف يستمر وسوف تتراجع بشكل يومي، وفيما يلي سوف نوضح لكم أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء الموافق ليوم ستة مارس 2024 فتابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء للمستهلك 2024

هناك العديد من المنتجات التي تراجع السعر الخاص بها بعد أن قامت الحكومة المصرية بالإعلان عن مشروع اتفاقية رأس الحكمة خلال الأيام الماضية، وهي تعتبر من أكبر الصفقات الاستثمارية في مصر في الفترة الحالية وكان من ضمن هذه المنتجات هي اللحوم، بالإضافة إلى أن مصر تستورد حوالي 40% من احتياجاتها من اللحوم الحمراء وهذا أيضًا سوف يجعل الأسعار تتراجع خلال الفترة القادمة.

سعر كيلو اللحمة اليوم 2024

تعمل الحكومة المصرية في الفترة الحالية على السيطرة على الأسعار الموجودة في الأسواق المصرية وجعل الأسعار تنخفض؛ لكي يتم تيسير المعيشة على المواطن المصري، وخاصة في الفترة الحالية وأننا نقترب من شهر رمضان المبارك، ومن المعروف أن مصر والبرازيل قاموا بتوقيع اتفاقية لاستيراد اللحوم البرازيلية وتم طرح هذه اللحوم في منافذ الدولة بأسعار مخفضة.

أسعار اللحوم اليوم في الأسواق 2024

العديد من التساؤلات حول أسعار اللحوم اليوم فى الاسواق المصريه وهذه التساؤلات تكون متزامنة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وتأتي قائمة الأسعار كالتالي:

  • يتراوح سعر كيلو اللحم البلدي ما بين 350 لـ 400 جنيهً
  • يتراوح سعر كيلو اللحم الكندوز ما بي350 لـ 400 جنيهًا.
  • يتراوح سعر كيلو اللحم الجملى ما بين 250 لـ 280 جنيهًا.
  • يتراوح سعر كيلو اللحم الضأن ما بين 300 لـ 450 جنيهًا.
  • يتراوح سعر كيلو اللحم البتلو ما بين 240 لـ 380 جنيهًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *