إعرف موعد الاختبارات النهائية 1444 الفصل  الدراسى الاول وزارة التعليم بالسعودية حسب التقويم الدراسي الجديد

ظل الاهتمام مستمراً من قبل وزارة التعليم بالمملكه العربية السعودية بالطلاب . وقد اعلنت بعد ان تم تعديل التقويم الدراسى عن المواعيد الجديدة والرسمية للاختبارات التى يتم القيام بها من اجل اجتياز الفصل الدراسى الاولى للعام الدراسى الحالى 1444 . وقد قام عدد كبير من الطلاب فى الفترة التى نحن بصددها الان فى البحث عن مواعيد الاختبارات كما اقرتها وزارة التعليم بالسعودية .ولهذا سنقوم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز بتوفير التفاصيل الكاملة التى تشغل بال الكثيرين فى الوقت الحالى .

موعد الاختبارات النهائية للفصل الأول 1444 بالسعودية


فى ظل التساؤلات العديدة التى يقوم بها الطلاب فى الوقت الحالى عن مواعيد الاختبارات النهائية لاجتياز الفصل الدراسى الاول ومع تلك الاستفسارات نوضح لكم انه قد اعلنت سابقا وزارة التعليم عن الاختبارات وذلك فى يوم 14 من شهر نوفمبر لعام 2022 والموافق هجريا تاريخ 20 ربيع الثانى من عام 1444 .وينتهى يوم الخميس
الموافق 24 من شهر نوفمبر والموافق هجريا تاريخ 30 ربيع الثانى وتستمر الامتحانات لقرابة 10 ايام . وبعدها يبدأ الطلاب فى استقبال اجازة الفصل الدراسى الاول .

التقويم الدراسى الجديد 1444 :


اعلنت وزارة التعليم بالمملكه العربية السعودية عن التقويم الجديد 1444 وذلك من اجل حسم الموضوع المنتشر والاشاعات التى انتشرت فى الفتره الاخيرة والتى تبين اخبار كاذبة تشتت الطلاب فى التعليم والتقويم الدراسى الجديد كما بالصورة التالية :

وبهذا نكون قد وضحنا لكم اهم التفاصيل والنقاط المهمه بشأن اختبارات الفصل الدراسى الاول بالمملكه العربية السعودية 1444 .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *