وسام أبو علي في الهجوم .. تشكيلة الاهلي امام يانج افريكانز اليوم الجمعة 1 مارس 2024 في دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الاهلي لكرة القدم لمواجهة نظيرة فريق يانج أفريكانز التنزاني مساء اليوم الجمعة الموافق 1 مارس لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما في اطار منافسات الجولة الأخيرة من عمر دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا ، ويرغب الكثير من الجماهير في معرفة تشكيل الفريق الاحمر وذلك من اجل معرفة موقف وسام ابو علي في هذا اللقاء ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نقوم بوضع التشكيل لكم فتابعونا.

الأهلي ويانج افريكانز قد نجح كل منهما في حسم التأهل الي الدور الثامن من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، خصوصا بعدما تمكن الاحمر في تحقيق الفوز في الجولة الماضية والتي كانت امام ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري على الترتيب ، ويأمل النادي الاهلي في تحقيق الفوز اليوم وذلك من اجل الوصول الي الدور القادم وهو في صدارة المجموعة.

ومن المتوقع ان تشهد تشكيلة النادي الاهلي اليوم عدد كبير جدا من التعديلات الجديدة خصوصا في ظل تواجد عمرو السولية اساسي في خط الوسط بجوار مروان عطية ، كما نلاحظ ايضا وجود وسام ابو علي في خط الهجوم ، وقد أشار كولر علي ان التشكيل اليوم سيكون مفاجاة للجميع.

من المقرر ان تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة بي ان سبورت الرياضية السادسة بنقل اللقاء.

تشكيلة الاهلي امام يانج افريكانز اليوم

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: رضا سليم وكريم فؤاد ووسام أبو علي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *