التموين هيزيد زي المعاش..حقيقة زيادة بطاقات التموين 100 جنية بمناسبة رمضان 2024 شهر مارس
التموين هيزيد زي المعاش..حقيقة زيادة بطاقات التموين 100 جنية بمناسبة رمضان 2024 شهر مارس

بعض الأخبار التي تنتشر في الفترة الحالية تكون عن زيادة بطاقات التموين 100 جنيه في شهر رمضان 2024، وهذه الزيادة تكون بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، ولكن هل ذلك الأمر صحيح وقد تم التصريح بشكل رسمي من قبل وزارة التموين عن هذا الأمر؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا من خلال السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا الآن.

بطاقات التموين 2024

بطاقات التموين هي إحدى وسائل الدعم التي تقدمها الحكومة المصرية للعديد من المواطنين الموجودين داخل حدود الدولة، حيث يتم تقديم بعض السلع الغذائية الأساسية بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى تقديم العيش المدعم لهؤلاء المواطنين الذين يمتلكون البطاقات التموينية وبسبب أهميتها يستمر البحث حول حقيقة زيادة بطاقات التموين 100 جنيه بمناسبة رمضان العام الحالي 2024.

حقيقة زيادة بطاقة التموين 100 جنيه بمناسبة رمضان 2024

قام الدكتور أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين بتوضيح حقيقة الأخبار التي تم نشرها منذ عدة أيام وما زالت مستمرة، والتي تكون بخصوص حقيقة زيادة بطاقة التموين 100 جنيه بمناسبة رمضان 2024، وقام بتوضيح أن لو هناك زيادة حقا سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل مجلس الوزراء، حيث إن الدعم المخصص للتموين قد وصل إلى 127 مليار جنيه في السنة منها 90 مليار للخبز المدعم و 36 مليار للتموين، ولا يوجد هناك أي زيادة تم التصريح عنها خلال هذه الفترة، وأن الزيادة لا تتم عن طريق وزارة التموين بل من خلال مجلس الوزراء.

زيادة بطاقات التموين 2024 

تم التصريح من قبل الدكتور علي المسلحي وهو وزير التموين والتجارة الداخلية المصرية بتوضيح أن مصر يوجد بها احتياطي القمح يصل إلى ثلاث أشهر ونصف والسكر يصل إلى ستة أشهر والزيوت النباتية تصل إلى خمسة أشهر، وذلك بهدف حل الأزمة الموجودة في الفترة الحالية الخاصة بالأرز والسكر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *