Sale خصومات 50٪ .. مجلة عروض كارفور لشهر مارس 2024 هدايا عيد الأم ورمضان Carrefour Egypt

مع اقتراب عيد الأم وشهر رمضان الكريم، يزداد الإقبال على متاجر المنتجات الغذائية لتوفير الاحتياجات الشهرية بأسعار مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية، يوفر كارفور عروض مذهلة مستمرة طوال شهر مارس القادم في كافة الفروع الموجودة في محافظات مصر حيث أن هذا المتجر من أكبر المتاجر المعروفة التي توفر جميع المنتجات الشائعة والنادرة التي لا تتوفر بسهولة في المتاجر الأخرى وبأسعار بسيطة وللتعرف على عروض شهر مارس تابعوا الموضوع.

عروض وخصومات السلع الغذائية في كارفور لشهر مارس 2024

يوفر كارفور خصومات مستمرة على كافة المنتجات الموجودة داخل المتجر وحتى نفاذ الكمية بالإضافة إلى أن هذه الخصومات تصل إلى 50% وأكثر على مدار السنة فهو المتجر الأفضل لشراء جميع المستلزمات المنزلية بأسعار الجملة.

من أبرز السلع الرمضانية الموجودة في كارفور المشمش المجفف بسعر 95 جنيه بدلا من 125 جنيه مصري، كيلو من التمر بسعر 18 بدلا من 25 بالإضافة إلى وجود أنواع كثير من التمور العربية الفاخرة والطازجة.

أما بالنسبة للحوم الحمراء فهي تتوفر بسعر 420 بدلا من 470 جنيه، دجاج طازج كامل بسعر 240 فقط لاغير مع وجود أصناف أخرى مجمدة من الأسماك الطازجة الجاهزة للطهي.

ما هي عروض كارفور على المستلزمات المنزلية مارس 2024

يوفر كارفور عروض على كافة الأجهزة الكهربائية الأساسية وهذه العروض تصل إلى 70% مع وجود هدايا وجوائز للمتسابقين المشاركين في المسابقات الدورية التي يتم الإعلان عنها كل أسبوع.

من أهم العروض شاشة تليفزيونية  LED مطورة وحديثة بسعر 3100 فقط بدلا من 4000 جنيه وهذا العرض ساري حتى نفاذ عدد الشاشات المتوفرة في كافة الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى إمكانية التقسيط على مدار عدة سنوات وغيرها من الأجهزة الأخرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *