متفوتش الفرصة خصم 50% ..افضل عروض كارفور لشهر مارس 2024 بمناسبة شهر رمضان وعيد الأم Carrefour Egypt

افضل عروض كارفور لشهر مارس 2024، بدأ للتو ماراثون الخصومات والعروض في كافة الهايبر ماركت والمتاجر التجارية الكبيرة، والآن يبحث قطاع كبير من المواطنين في مختلف المحافظات المصرية عن افضل عروض كارفور لشهر مارس 2024، باعتبار أن متجر كارفور هو أحد أهم وأشهر المتاجر على مستوى محافظات مصر،  وهو المقصد الرئيسي لعدد كبير جدا من المواطنين الذين يحاولون الاستفادة من العروض والخصومات التي يطرحها كارفور بشكل متواصل على مدار العام،  وفي شهر مارس أطلق كارفور مصر مجموعة هايلة من العروض بمناسبة شهر رمضان المبارك،  وكذلك بمناسبة عيد الام الذي يتزامن موعده مع نفس الشهر.

افضل عروض كارفور لشهر مارس 2024

تحتد عمليات البحث يوما بعد يوم عن  افضل عروض كارفور لشهر مارس 2024، وخاصة في ظل ارتفاع الاسعار والغلاء الذي تشهده البلاد في الفترة الحالية،  وهو ما يجعل الجميع في امس الحاجة للحصول على السلع بأسعار مخفضة،  وهو ما تحرص عليه شركة كارفور في كل عام وفي كل المناسبات، حيث تصل نسبة الخصومات فيها إلى 50%، وأحيانا تصل إلى 70 % على بعض المنتجات.

مجلة عروض كارفور لشهر مارس 2024

أما بالنسبة لـ  افضل عروض كارفور لشهر مارس 2024، فقد شملت مجلة عروض كارفور خصومات هائلة على السلع التالية:

  • خصومات وتخفيضات 10% على السلع الغذائية  وخاصة التمور والمكسرات والزبادي والبقوليات مثل الفول والعدس، ومنتجات الألبان، وغيرها .
  • تخفيضات على الأدوات المنزلية والرفايع بجميع أنواعها.
  • خصومات مناسبة على الأجهزة المنزلية وبالاخص على البوتاجازات والشاشات والثلاجات والاير فراير والمكوة  والأجهزة الالكترونية مثل التابلت واللاب توب والموبايلات.
  • وذلك بالاضافة إلى خصومات هائلة على الطرح والاكسسوارات والملابس والأحذية والشنط وغيرها.
  • كذلك نظمت كارفور خصومات رائعة على السجاد والموكيت والمفروشات والملايات بكافة الأنواع والاشكال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *