خبر مفرح للجميع .. حقيقة زيادة 100 جنيه علي بطاقة التموين في مارس 2024 وما هي الفئات المستفيده
حقيقة زيادة التموين مارس 2024

من الأخبار المهمة إلى يتداولها عامه الناس في الفترة الأخيرة وخاصة بعد الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الأسرة المصرية في ظل أزمة الدولار التي تعم البلاد وزيادة الأسعار على كاهل المواطن مما يدفع الناس للبحث عن مصدر دخل إضافي ليخفف عنها أعباء الأزمة الاقتصادية الحالية في مصر ، والتي جعلته يبحث عن حقيقة زيادة 100 جنيه علي بطاقة التموين في مارس 2024.

الفئات المستحقة لزيادة بطاقة التموين في مارس 2024

الأرامل والمطلقات وحاملي كارت تكافل وكرامة، وكذلك حاملي كارت الخدمات المتكاملة بالإضافة إلى أصحاب المعاشات التي لا تتجاوز قيمتها 2000 جنيه هم الفئات الأولى بزيادة على بطاقات التموين.

حقيقة زيادة 100 جنيه علي بطاقة التموين في مارس 2024

وقبل أن نتطرق سويا إلى مدى صحة هذا الخبر وما إذا كانت وزارة التموين قد قامت بإصدار تصريح بهذا الشأن نود أن ننوه مسبقا على أنه قد قامت به الحكومة المصرية بالفعل العام الماضي لمده ستة شهور بزيادة البطاقة التموينية، مما دفع المواطن للإعتقاد بأن ذلك تجديد لقرار الحكومة السابق ونحن في هذا المقال ستتناول مدى صحه هذا الأمر.

ولزم التنويه إلى أنه حتى هذه اللحظة لم تصدر وزارة التموين أي تصريح رسمي بشأن إضافة مبلغ 100 جنيه إلى بطاقات التموين لعام 2024 وبالتالي نرجو من المواطنين توخي الحذر وعدم الانسياق خلف المعلومات غير المؤكدة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين 2024

ليس فقط حقيقة زيادة 100 جنيه علي بطاقة التموين في مارس 2024 هو الأمر الذي يشغل المواطن المصري بل أيضا يبحث المواطنون بصفه مستمرة عن موعد أضافه المواليد والزوجة المحرومة تموينيا لبطاقات التموين، مع العلم أن هذه الخدمات أيضا لم يتم إقرارها مؤخرا ومتاح فقط خدمات النقل من بطاقة الأهل وعمل بطاقة خاصة وإضافة الزوجة التي تصرف تموين فى بطاقه الأهل، وعمل بدل تالف للبطاقات المفقودة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *