تردد قناة beIN ASIAN CUP 1 الناقلة لمباراة قطر والأردن اليوم نهائي كأس آسيا 2024
تردد قناة beIN ASIAN CUP 1 الناقلة لمباراة قطر والأردن اليوم نهائي كأس آسيا 2024

اليوم السبت الموافق ليوم 10 فبراير 2024 سوف يلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب الأردن في المباراة النهائية الخاصة بكأس آسيا الموسم الحالي 2024، وهناك العديد من القنوات التي ستقوم بعرض هذا الماتش الرائع والمميز للغاية، ومن اهمها هي قناة beIN ASIAN CUP 1، وفيما يلي سوف نتعرف على التردد الخاص بهذه القناة لكي تستطيعوا ضبطها على الجهاز الخاص بكم والاستمتاع بمشاهدة هذه المباراة الرائعة.

مباراة قطر ضد الأردن في كأس آسيا 2024

بعد تأهل المنتخب الأردني إلى نهائي كأس آسيا الموسم الحالي 2024 قام الاتحاد الوطني لكرة القدم بدعم المنتخب بمبلغ كبير مليون دينار أردني، وذلك بعد تأهله للمباراة الأخيرة لأول مرة في تاريخه الرياضي، وتعتبر هذه مفاجأة غير متوقعة نهائيًا، ولكن الجدير بالذكر أن المنتخب الاردني يتنافس بشراسة منذ بداية البطولة.

قناة بي ان سبورت آسيا الناقلة لمباراة قطر والأردن اليوم

منتخب الأردن قد فاز في المباراة الماضية على نظيره منتخب كوريا الجنوبية لكي يستطيع بعدها التأهل إلى نهائي كأس آسيا الموسم الحالي 2024 وكانت نتيجة هذه المباراة هدفين دون رد، بينما منتخب قطر قد تأهل بعد الفوز على المنتخب الإيراني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تردد قناة beIN ASIAN CUP 1

يمكنكم متابعة المباراة النهائية التي سوف تجمع بين منتخب قطر ضد نظيره المنتخب الاردني في كأس آسيا 2024 من خلال قناة beIN ASIAN CUP 1، ويمكنكم الحصول عليها عبر التردد التالي:

قناة بي ان سبورت آسيا على القمر الصناعي نايل سات

  • التردد: 12188
  • بينما يكون الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

تردد القناة على القمر الصناعي سهيل سات

  • التردد: 10810
  • بينما يكون الاستقطاب: أفقي
  • ويكون معدل الترميز هو: 27500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *