“الكيلو وصل 35 جنية” سعر كيلو الارز اليوم 2 فبراير 2024  … وسعر طن الأرز في الأسواق المصرية
سعر الارز اليوم

يبحث العديد من المستهلكين لمعرفة سعر الارز ليوم الخميس 1 فبراير، حيث يعتبر الأرز من الوجبات الرئيسية على المائدة المصرية ولا يستغنى عنه المواطن، كما يتم زراعته في العديد من المناطق في أنحاء جمهورية مصر العربية ودول أخرى ايضًا، كما يمر بعمليات عديدة من المعالجة لاتمام وصوله للمستهلك باللون الأبيض، بذلك سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل والأسعار عن سعر الارز اليوم من خلال السطور القادمة، تابعونا.

سعر الارز اليوم 2 فبراير 2024

تشهد هذه الأيام تقلبات عدة وأسعار متفاوتة في أسعار السلع الغذائية بوجه عام، وبوجه خاص في سعر طن الأرز، حيث أكد رئيس شعبة الأرز بأن ارتفاع الأرز في هذه الأيام ما هو إلا مجرد إشاعة، وأن الأسعار مستقرة، حيث أضاف في تصريح تلفزيوني أن سعر الأرز 30 جنيه للمستهلك في الأسواق، وأن الهدف من الشائعة هي بلبلة بين الناس لزيادة الأسعار من التجار.

سعر طن الارز اليوم

الأرز من السلع التي يهتم بمعرفة سعرها المستهلك أولاً بأول، حيث له أهمية كبيرة في جمهورية مصر العربية وشعبية أكبر، حيث لا يستغنى عنه أي بيت مصري، ويعتبر من الوجبات الأساسية، حيث شهد الأرز استقرارًا في السعر.

حيث يتم تحديد السعر بناءً علي طبيعة ونوع الحبة وجودتها، وأيضًا الشركة التي تنتج، حيث وصلت الأسعار على النحو الآتي:

  • سجل الأرز رفيع الحبة اليوم الخميس 19300 جنيه للطن.
  • كما سجل الأرز عريض الحبة 21000 جنيه للطن.
  • وبلغ سعر الأرز في العديد من المناطق للمستهلك إلى 30 جنيه للكيلو.

ويجب أن أذكركم أن معدل استهلاك مصر من الأرز وصل إلى 10 ملايين طن في السنة، حيث ارتفعت الأسعار في الأيام الماضية، وسجل سعر كيلو الأرز 31 جنيه إلى 32 جنيه، وأن الارتفاع بقيمة 2 جنيه.

وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ارتفاع الاسعار في الفترة القادمة وذلك بعد قرار اجتماع البنك المركزي الاخير ، والذي سوف يؤدي الي ارتفاع جميع الاسعار ليس فقط سعر الخضار او الفاكهة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *