Upload دليل القبول للجامعات السودانية Pdf الخاصة والحكومية بالسودان متاح
دليل القبول للجامعات السودانية

بالوقت الحالي (daleel admission-gov sd) الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان هو محل بحث، من أجل سهولة تحميل دليل القبول للجامعات السودانية الخاصة، للعام الدراسي الجديد 2022-2023، حيث ظهرت بالفعل معدلات ونسب القبول لكافة الجامعات، على أن يتم الإستعلام عن تلك النتائج، من الموقع التالي بيانه، وسوف نتابع معكم خطوات تسجيل الدخول بموقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السوداني.

فكل ما عليكم فعله للتسجيل، هو الدخول على الموقع الإلكتروني التالي عرضه، ثم الضغط على التقديم الإلكتروني، بعد ذلك قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة، التي يتم طلبها منك، وقم بالضغط على تسجيل الدخول، وقم بملء بيانات الطالب، وقم بكتابة درجة البكالوريوس، ثم الجامعة التي يرغب بدخولها الطالب.

(دليل القبول للجامعات السوادنية) بعد تسجيل الدخول بالموقع، قم بإرسال طلبك وقم بطباعة الإستمارة بشكل مباشر لتقديمها لمن يهمه الأمر، حيث ظهرت نتائج الشهادة السودانية من قبل، وبدأ البحث عن التسجيل وتحميل معدلات ونسب القبول لكافة الجامعات الخاصة بالسودان والحكومية.

موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السوداني

(وزارة التعليم العالي) قام موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السوداني، بالتنبيه على جميع الطلاب، بعدم الدخول على الصفحات الغير رسمية، حيث يتم دفع رسوم من أجل التسجيل، وهو ما فتح الباب أمام الصفحات غير الشرعية، ولكن الموقع الرسمية فقط هي المختصة بهذا الأمر وإستقبال طلبات التسجيل.

رابط دليل القبول للجامعات السودانية 2022-2023

  • الرابط من هنا
  • تابع أسس القبول وشروطه بمؤسسات التعليم العالي
  • قم بتحميل دليل المنافسة للقبول للعام 2021 العام -الولائي
  • قم بمتابعة أسماء الكليات للمؤسسات الحكومية والأهلية ورموزها للمنافسة العامة التي يتم نزولها بالقريب، وتابع المصاريف الدراسية لمؤسسات التعليم العالي الأهلي
  • يمكن لجميع الطلبة والطالبات، الإطلاع على دليل القبول وتحميله ومتابعة نسب القبول والمعدلات الرسمية

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *