بالرقم القومى .. نتيجه مسابقة تعيين 30 الف معلم بوابة الوظائف الحكومية  jobs.caoa.gov.eg

ازدادت عمليات البحث فى الوقت الحالى عن نتيجه مسابقة التربية والتعليم وذلك للمتقدمين حيث اعلنت بوابة الوظائف الحكومية عن توافر رابط الاستعلام عن النتيجه بشكل رسمى عبر الانترنت وفى سياق هذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية التفاصيل الهامه التى يتم البحث عنها مرارا وتكرارا وكذلك خطوات الاستعلام عن النتيجه بالتفصيل .

مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 الف معلم :

وضح الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزاره انه سوف يتم الاعلان عن مسابقة 30 الف معلم المقدمه من خلال وزارة التربية والتعليم وعبر موقع بوابة الوظائف الحكومية خلال الاسبوع الحالى . وتصدرت نتيجه المسابقه محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب الرغبة المتواصلة من الطلاب فى معرفة النتيجه وقد بينت وزارة التربية والتعليم فى السابق انه تقدم عدد كبير من الطلاب الى المسابقه وبلغ عددهم حوالى 45 الف و 666 متقدم ومتقدمة وذلك لوظيفه معلم مساعد رياض اطفال ولم يتم قبول غير الذين انطبقت عليهم الشروط الخاصه بالمسابقه وحيث بلغ عدد المقبولين 36 الف 215 متقدم .

خطوات الاستعلام عن نتيجه 30 الف معلم :

ننقل لكم عبر السطور القليلة التالية خطوات الاستعلام عن مسابقة ال 30 الف معلم المعلن عنها فى السابق من خلال وزارة التربية والتعليم لشغل الوظائف المتوفره فى الادارات التعليمية ووظائف معلم مساعد رياض اطفال . والخطوات كما يلى :

  • اولا يتم الذهاب الى رابط موقع بوابة الوظائف الحكومية .
  • بعدها تقوم بالدخول على الاستعلامات .
  • ثم تقوم بكتابة الرقم القومى مكانة .
  • بعدها تقوم بكتابة رقم الطلب .
  • اخيرا تقوم بالضغط على زر استعلام لمعرفة النتيجه حال ظهورها .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *