“اعمل حسابك من دلوقتي”  تعرف على جدول تخفيف أحمال الكهرباء 2024 لشهر يناير
جدول تخفيف أحمال الكهرباء 2024

 نوضح اليوم جدول تخفيف أحمال الكهرباء 2024، حيث أعلنت شركات الكهرباء في جميع محافظات مصر عن تغيير مواعيد قطع الكهرباء في المدن والقرى منذ منتصف شهر يناير في العام الجديد، حيث أخذت شركات الكهرباء في اعتبارها امتحانات نصف العام وضرورة تحديد مواعيد تتوافق مع امتحانات الطلاب لعام 2024، وسنوافيكم بجميع المعلومات حول الجدول الجديد لتخفيف أحمال الكهرباء من خلال موقعنا.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء 2024

ومن المقرر أن يتم تطبيق جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد بدءاً من يوم السبت الموافق 13 يناير 2025، وقد أكدت الشركات أن مواعيد قطع الكهرباء سوف تبدأ من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى الخامسة مساءً يومياً، على أن يتم قطع الكهرباء ساعتين يوميا في كل منطقة.

يتم توزيع المواعيد بالتنسيق مع شركات الكهرباء الموجودة في مناطق شمال وجنوب القاهرة والإسكندرية وشمال الدلتا والبحيرة ومصر العليا ومصر الوسطي.

موعد عودة جداول تخفيف أحمال الكهرباء القديمة

ومن المقرر أن تعود الجداول القديمة بعد انتهاء امتحانات المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية، وقد تم تقسيم فترات قطع الكهرباء في المدن والقرى إلى ثلاثة فترات الأولى من 11 صباحاً حتى 1 مساء، والثانية من 1 مساء حتى 3 مساء والثالثة من 3 مساء حتى 5 مساءً.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد في الأقصر 

تم الإعلان عن الجدول الجديد لقطع الكهرباء في الأقصر والذي يستمر من 13 يناير حتى 24 يناير 2024، حيث جاء الجدول الجديد في إطار استجابة الحكومة للمواطنين الذين لديهم أبناء في مراحل تعليمية مختلفة، حيث من المقرر أن تبدأ مواعيد قطع الكهرباء من الواحدة ظهراً حتى الخامسة مساءً، على أن تكون مدة انقطاع الكهرباء ساعة واحدة فقط وليس ساعتين للحفاظ على اوقات مذاكرة الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *