نتائج مباراة التعليم الشفوي 2024 بالمغرب men.gov.ma توظيف المؤهلين للأكاديميات التعليمية والدراسية بالتعاقد
نتائج مباراة التعليم الشفوي 2024 بالمغرب

نتائج مباراة التعليم الشفوي 2024 بالمغرب تابعها الآن، حيث يمكنك الاطلاع على كافة اللوائح والنتائج الخاصة بالاختبارات النهائية لكافة الأشخاص من المقبولين باختبارات المرحلة الشفوية، حيث تتضمن تلك النتائج النهائية الخاصة بمباراة التعليم بالتعاقدات للعام الجاري 2024 م، فضلًا عن  قرب موعد نتائج الخاصة بتوظيف الأشخاص من المؤهلين للأكاديميات التعليمية والدراسية، في مختلف مناطق المغرب والملحقين الاقتصاديين والإداريين، وكذلك الأخصائيين الاجتماعيين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بتلك اللوائح النهائية، لاجتياز تلك المرحلة الشفوية من خلال البوابة الرسمية للتوظيف والتي تتبع التربية الوطنية في المغرب.

نتائج مباراة التعليم الشفوي 2024 بالمغرب

يمكن أن تتم خطوات الاطلاع على النتائج الخاصة بمباراة التعليم في المملكة المغربية 2023 2024 م خلال ساعات من الآن، حيث تشتمل أن تلك النتائج تقدم عبر منصة وزارة التربية قائمة تضم أسماء الأشخاص من المرشحين، وممن قد تم قبولهم بالتوظيف كأساتذة ومختصين اقتصاديين وتربويين واجتماعيين، فضلًا عن القوائم الخاصة بالانتظار، والتي من الممكن للمرشحين الناجحين أن يتقدموا بملفاتهم بالمراكز الجهوية للمهن التربوية والتكوين حيث يجب على كافة الأشخاص تقديم الملفات الخاصة بهم وذلك قبل حلول السادس من شهر يناير الجاري 2024 م.

كيفية الاستعلام عن  نتيجة مباراة التعليم الشفوي 2024 

تتمثل طريقة الاطلاع على النتائج النهائية لمباراة التعليم بالمملكة المغربية في القيام بالآتي:

  1. زيارة منصة وزارة التربية في المغرب https://www.men.gov.ma/، أدخل البيان رقم البطاقة التعريفية 
  2. وتابع هذا الرابط لمتابعة النتائج
  3. إدخال الرقم الخاص ببطاقة التعريف، ثم النقر على استعلام.
  4.  تظهر قائمة تضم معلومات تتعلق المرشح بالكامل، وتظهر النتيجة بالنقر على زر بحث، ومن الممكن التأكد منها من خلال إدخال الرقم الوطني بطريقة صحيحة.
  5. حال كنت غير واثق من الرقم التعريفي للمرشح من الممكن التواصل بشكل مباشر مع الأكاديمية التي تم التقديم من خلالها على تلك المباراة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *