أسعار العملات في العراق اليوم الجمعة 12 يناير 2024 سعر الدولار مقابل الدينار العراقي

أسعار العملات في العراق اليوم الجمعة ننقلها لكم، فتعتبر أسعار العملات في العراق من هم البيانات التي يتم ترقبها بشكل كبير ما بين لحظة وأخرى، ويحرص البنك المركزي العراقي على أن تكون تلك البيانات التي تتعلق بأسعار صرف العملات، يتم تحديثها أول بأول حيث يمكن من خلالها رصد أي تغييرات في سعر الدينار في مواجهة بقية العملات الأجنبية سواء العربية والأوروبية، حيث يقوم البنك بشكل يومي على مدار اليوم بتغيير أي بيانات تخص أسعار صرف العملات، وبالأخص سعر الدولار والذي يؤثر على كافة نظم الاقتصاد حول العالم.

أسعار العملات في العراق اليوم

تستقر أسعار صرف العملات كما يوضح البنك المركزي على تلك القيم السعرية التي نوضحها من خلال الآتي حيث يقبل الكثير من الخبراء الاقتصاديين على معرفة أسعار صرف العديد من العملات ومراقبة مستوها أمام الدينار العراقي في رصد مستمر لمعدلات التضخم بسبب تدني سعر العملة المحلية ولذلك نذكر فيما يلي أسعار الصرف للعملات الأجنبية.

كم سعر صرف الدولار في العراق؟

استقر اليوم سعر الدولار الجمعة 12 من يناير 2024 م في العراق كما أعلن عنه  البنك المركزي على قيمة تعادل 1309.51 دينار عراقي وتظل القيمة السعرية مستقرة على هذا المستوى حتى الآن في العراق.

سعر اليورو في العراق

سعر اليورو في العراق بلغ قيمة مالية تعادل 1435.51 دينار عراقي، في حين قد وصل سعر 5 يورو في العراق لمبلغ  7177.54 دينار عراقي

كم سعر صرف الريال السعودي في العراق

يبلغ سعر  واحد ريال سعودي قيمة وصلت إلى 349.16 دينار عراقي.

سعر الريال العماني في العراق

وصل اليوم الجمعة 12 من يناير سعر 1 دينار عماني إلى قيمة تعادل 3401.84 دينار عراقي.

سعر الجنيه السوداني وصل إلى 2.18 ديتار عراقي اليوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *