وزارة التعليم تعلن موعد بداية اجازة الطلاب 1445 في السعودية بداية الفصل الدراسي الثاني

بدأ ماراثون اختبارات الفصل الدراسي الأول، وعليه بدأت عمليات البحث تتزايد حول موعد بداية اجازة الطلاب 1445 فيالسعودية،ة لأخذ قسط من الراحة بعد الانتهاء من أداء الاختبارات، وكانت قد اوضحت وزلرة التعليم السعودية كافة التفاصبل حول موعد الاجازة وموعد بداية الفصل الدراسي الثاني وغيرها من التفاصيل التي تشغل بال الطلاب واولياء الأمور في الفترة الحالية،  واليكم التفاصيل..

موعد بداية اجازة الطلاب 1445 في السعودية

اوضحت وزارة التعليم السعودية لجميع المراحل التعليمية، وذلك وفق الخطة الدراسية التي تم وضعها مسبقا، وقد اشارت الوزارة إلى انه من المقرر أن تبدأ الإجازة بداية من يوم الخميس الموافق 4 من يناير 2024، على أن تستمر فترة الإجازة الأولى  لمدة 10 أيام،  وبعدها يتم استئناف الدراسة في  الفصل الدراسي الثاني.

موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 1445

ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي للفصل الدراسي الثاني بداية من يوم الأحد الموافق 14 من يناير 2024 على أن يستكمل باقي المهام الدراسية، وبعدها سيحصل الطلاب على إجازة  مطولة في يوم 28 من يناير 2024، وأيضا سيحصل الطلاب بعدها على إجازة في يوم التأسيس مع بداية الفصل الدراسي الثاني وتكون في يوم الخميس الموافق 22 من فبراير 2024.

موعد بداية الفصل الدراسي الثالث 1445

حددت وزارة التعليم في المملكة  السعودية موعد بداية الفصل الدراسي الثالث وفقا للخطة الدراسية،  وحددت موعد  الإجازات التي سيحصل عليها الطلبة،  حيث أنه من المقرر أن تكون بداية الفصل الدراسي الثالث من يوم الأحد الموافق 3 من مارس 2024، وبعدها يحصل  الطلاب على إجازة بمناسبة عيد الفطر المبارك  بداية من يوم 28 مارس 2024، على أن يعود الطلاب للدراسة في يوم 15 إبريل 2024.

كما سيحصل الطلاب في المملكة العربية السعودية على إجازة مطولة  من يوم 2  مايو 2024 وبعدها سيحصل  الطلاب ومنسوبي المدارس ورياض الأطفال ومكاتب التعليم  على إجازة نهاية العام الدراسي بداية من 10  يونيو 2024 .

 

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *