Link تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2024 moe-register.emis التقديم للإمتحانات بالصف الثاني
تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي

الآن تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2024 ننقلها لكم، يهتم بها الكثير من الطلبة والطالبات، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن توفير استمارة إلكترونية لفحص معلومات طلبة المرحلتين الأولى والثانية من التعليم الثانوي العام، وبالتالي يهدف هذا التدقيق إلى التحضير لامتحانات منتصف العام التي ستجرى من 11 إلى 14 يناير الحالي، في هذا المقال سنقدم لكم خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية، بالإضافة إلى الموعد النهائي للتقديم. 

تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2024 والثاني الثانوي

أعلنت الإدارات التعليمية المختلفة الخطوات التي يجب اتخاذها لتفعيل الاستمارة الإلكترونية للتسجيل في الامتحانات للصفوف الأول والثاني في الثانوية العامة، وأيضًا لمراجعة المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بالطلبة، وبالتالي يمكن للطلاب القيام بذلك من خلال استخدام الحساب المدرسي الموحد، بالإضافة إلى ذلك يجب على الطلاب التأكد من اختيار لغة أجنبية ثانية بين الفرنسية والإيطالية والإسبانية والصينية، سيكون آخر موعد لتقديم الاستمارة اليوم الخميس 4 يناير 2024، لذلك يجب على الطلاب التحقق من صحة كتابة أسمائهم وبياناتهم الشخصية ومعلومات المدرسة التي يتبعونها. 

office 365.emis.gov.eg الاستمارة الإلكترونية

يمكنك تسجيل الاستمارة الإلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك باتباع الخطوات التالية: 

  • تابع هذا الرابط
  • أولا: قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • ثانيًا: اختر الخدمات الإلكترونية.
  • ثالثًا: اختر خيار التقدم للامتحانات المناسبة لك. 
  • رابعًا: انقر على زر تسجيل الدخول وقم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الموحد على منصة “Office365”. 
  • خامسًا: إدخال الرقم السري المرتبط بحساب البريد الإلكتروني الخاص بك. 
  • ستظهر لك الآن استمارة الطالب الخاصة بك، وهنا يجب عليك التأكد من صحة البيانات. 
  • قم بملء الخانات المطلوبة بالمعلومات الخاصة بك واضغط على الزر “حفظ”. في النهاية: قم بالنقر على زر “طباعة الاستمارة” للحصول على نسخة منها.

الآن طلبة وطالبات المرحلة الثانوية، عليهم سرعة تسجيل الدخول، وتحميل الإستمارة الإلكترونية، لملء البيانات الخاصة بهم، فتعد إستمارة التقدم للإختبارات للصف الأول والثاني الثانوي، من أهم الأمور التي تشغل بال الطالب وولي الأمر، قبل بدء إمتحانات الفصل الدراسي الأول ببضعة أيام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *