لينك التسجيل في مسابقة مشرف تربية 2024 الجزائر education.gov.dz الاختبارات وخطوات التسجيل
لينك التسجيل في مسابقة مشرف تربية 2024 الجزائر education.gov.dz الاختبارات وخطوات التسجيل

البحث يتزايد بشكل كبير للغاية عن لينك التسجيل في مسابقة مشرف تربية 2024 الجزائر، ولكن إذا كنت ترغب في التسجيل بهذه المسابقة يجب أن تتوافر لديك الشروط التي قامت الوزارة بالإعلان عنها، والتي تتضمن أن تكون الجنسية جزائرية بالإضافة إلى الحصول على شهادة البكالوريوس في التخصصات التربوية أو شهادة معادلة لها، بالاضافة إلى شهادة الماجستير وتكون حسن السير والسلوك، وفيما يلي سوف نوضح لكم الرابط وخطوات التسجيل والعديد من التفاصيل الأخرى التي تخص هذه المسابقة فتابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

طريقة التسجيل في مسابقة مشرف تربية 2024 الجزائر

يمكن للراغبين في التسجيل في مسابقة مشرف تربية 2024، التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية.
  2. اضغط على أيقونة “التسجيل في مسابقة مشرف تربية”.
  3. ثم بعد ذلك أدخل بياناتك الشخصية، مثل الاسم، واللقب، ورقم الهوية، ورقم الهاتف، والعنوان الإلكتروني.
  4. أدخل بياناتك الأكاديمية، مثل الشهادة التي حصلت عليها، والمؤهل الأكاديمي الذي حصلت عليه.
  5. ثم بعد ذلك قم بتحميل المستندات المطلوبة، مثل شهادة البكالوريوس، وشهادة التحضير لشهادة الماجستير، وشهادة حسن السيرة والسلوك.
  6. اضغط على زر “تسجيل”.

اختبارات مسابقة مشرف تربية 2024 الجزائر

تتضمن مسابقة مشرف تربية 2024 مجموعة من الاختبارات، منها: (اختبار كتابي في التخصص التربوي، اختبار شفهي في التخصص التربوي، اختبار في الثقافة العامة)، وسوف تظهر هذه الاختبارات في موعد أقصاه بداية شهر فبراير 2024، ويجب اجتيازها بنجاح لكي تحصل على هذه الوظيفة المميزة والحصول على جميع المميزات والخدمات الخاصة بها.

التسجيل في مسابقة مشرف تربية في الجزائر 2024

تسعى وزارة التربية الوطنية الجزائرية، من خلال مسابقة مشرف تربية 2024، إلى استقطاب الكفاءات العلمية والتربوية، وسد النقص في العنصر البشري المؤهل في قطاع التربية، ويتوقع أن تحظى المسابقة بمشاركة واسعة من الخريجين الجزائريين، خاصة من الحاصلين على شهادات جامعية في التخصصات التربوية، وإذا كنتم ترغبون في الاستفسار عن أي شيء يخص هذه المسابقة يمكنكم التواصل مع مديرية التربية في الولايات الجزائرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *