بصفة متطوع.. استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب بالعراق “بها الموعد” رابط التسجيل بالمنصة
استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب

ننقل استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب بالعراق غدًا، حيث اهتمت الجهات المعنية بجهاز مكافحة الإرهاب بضرورة نشر استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب بالعراق على موقعها ومنصتها الرسمية التي تستهدف التوعية بخطورة الإرهاب، حيث نشر الجهاز أهمية التطوع مستهدفين توعية كافة الشباب من الراغبين في التطوع أو العمل وذلك وفق عدد من البنود للتقديم بجهاز مكافحة الإرهاب، يذكر أن الاستمارة سيتم إطلاقها الإثنين 25 نوفمبر 2023 م، وستكون متاحة أيضًا بمنصات التواصل الرسمية للوكالة، مع ضرورة توفر عدد من الشروط والتي من أبرزها ما نوضحه عبر التقرير.

استمارة التقديم على جهاز مكافحة الارهاب بالعراق بصفة متطوع

تابع هذه الصفحة على التليجرام، ينشر جهاز مكافحة الإرهاب في العراق الإثنين 25-12-2023 الاستمارة الخاصة بالتطوع مع توضيح عدد ستة شروط من أجل قبول استمارة التقديم الخاصة بكل مترشح، وقد أوضح الجهاز أيضًا أن الاستمارة ستكون متوفرة على كافة المنصات والمواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي للوكالة الرسمية التي تتبع جهاز مكافحة الإرهاب في الدولة.

شروط التقديم بجهاز مكافحة الإرهاب 2023

 يمكن أن يتقدم أي شخص لجهاز مكافحة الإرهاب وذلك إذا ما استوفى هذه الاشتراطات المقبلة:

  • لا بد أن يكون الشخص عراقي الجنسية أي يحمل جنسية عراقية فقط.
  • لا بد أن يكون عمره ما بين 18 وحتى 30 عام.
  • أن يكون حاصل على شهادة علمية تناسب العمل بمجال مكافحة الإرهاب، ويمكن الانضمام للجهاز لكل من يحمل الشهادة الابتدائية كحد أدنى.
  • التقديم بالجهاز لا بد وأن يمتلك القدر الكافي من الخبرة للعمل بالمجال العسكري والأمني.
  •  لا بد من توفر شرط اللياقة والتمتع بالصحة الجيدة، والتحمل لأقسى الظروف التي قد يمر بها أثناء العمل، مع عدم المعاناة من أي أمراض مزمنة.
  •  من الممكن أن يتم توفير تدريب إضافي للأشخاص المرشحين الذين وقع عليهم الاختيار للعمل من أجل التحقق من مدى ضمان أدائهم للأعمال والمهام من أجل مكافحة الإرهاب.

التقديم بصفة متطوع، ولابد من توافر بعض الشروط من أجل القبول في الجهاز الرسمي لمكافحة الإرهاب بالعراق، حيث أعلن الجهاز عن فتح باب التقديم والتسجيل إعتبارًا من الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2023، وسوف يتم نقل الرابط الرسمي للإستمارة بهذا الوقت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *