” لأول مرة عائد 25٪ ” افضل شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة 2024 وما هي شروط الحصول عليها
لأول مرة عائد 25٪ افضل شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة 2024

صنف البنك الأهلي المصري واحداً من الجهات المالية العريقة في مصر، حيث يقدم البنك مجموعة متنوعة من شهادات الاستثمار التي تلبي العديد من احتياجات العملاء، كذلك وتحقق توقعاتهم المالية، من ضمن هذه الخيارات تتمثل شهادات الاستثمار البنكية، والتي جاءت بتنوع فريد ومدهش يمنح العملاء امكانية الخيار المناسب لهم والذي يناسب أهدافهم وطموحاتهم المالية خلال الفترة التي يفضلون استمثار أموالهم فيها، من خلال هذا المقال وعبر موقعنا “أقرأ نيوز” نقدم لكم افضل شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة 2024، تابعونا وأكملوا القراءة فضلاً منكم.

افضل شهادات البنك الاهلي المصري 2024

وقر البنك الأهلي المصري عدة شهادات حتى يتمكن العملاء اختيار الشهادة المناسبة لهم وجاءت كالتالي:

  •  الشهادة البلاتينية: بعائد 19٪ كل شهر ثابت، ومدتها 3 سنوات، تعد هذه الشهادة واحدة أفضل الخيارات، والتي يفضلها الكثير من المستثمرين، كذلك متاحة من 1000 جنيه مصري.
  • الشهادة البلاتينية: صاحبة الدخل المتدرج، فهي مناسبة للمستثمرين الذين يفضلون العائد المتنوع، ويصل العائد فيها إلى 22٪ شهرياً خلال السنة الأولى، أما السنة الثانية فيكون العائد 18٪، بينما يصل العائد في العام الثالث إلى 16٪ شهرياً.
  • الشهادة البلاتينية: صاحبة العائد المتغير ومدتها 3 سنوات، يعتمد العائد في هذه الشهادة فقاً لتقديرات السوق، ويكون العائد فيها ربع سنوياً ب 18,5٪.

شهادة البنك الأهلي الخامسية 2024

كذلك يقدم البنك الأهلي للعملاء الراغبين في استمثار طويل المدى الشهادة الخامسية، حيث تعد هي الخيار الأمثل لهم بعائد شهري يصل 12.25٪، لمدة 5 أعوام، وبذلك هي محفظة استثمارية مبينة تحقيق أفضل عائد مستمر للفوائد.

شهادة أمان للمصريين 2024

وبالإضافة إلى هذه الشهادات، يقدم البنك الأهلي شهادة أمان المصريين، ومدتها 3 سنوات كأفضل بديل، يستطيع من خلالها  للمستثمرين حصد عائد بنسبة 13% شهريًا، ولكن هناك حد أدنى عند الشراء قدره 500 جنيه، ولا يزيد الحد عند الشراء عن 2500 جنيه فهذا الحد الأقصى، فهذه الشهادة مناسبة جداً لذوي الدخل المتوسط في مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *